أعلن الفنان السعودي، خالد عبدالرحمن، عن توثيق مشواره الفني الحافل بالعديد من الإنجازات بين أغانٍ وحفلات مسرحية وجلسات غنائية، وذلك في منصة إلكترونية خاصة به "تطبيق"، وذلك في مفاجأة قوية لجمهوره، الذي استقبل تلك الخطوة بحفاوة وترحاب.

وبث خالد عبدالرحمن مقطع فيديو مطولاً عبر قناته في موقع الفيديوهات "يوتيوب"، كشف من خلاله بعض التفاصيل الخاصة بتلك الخطوة، منوهاً بأن "التطبيق" سيكون مختصاً بنشر أعماله بين قصائد، وأغانٍ قديمة وجديدة وحصرية، وحفلات متنوعة.

وأضاف أنه لن يتوقف على نشر الأعمال فقط، بل ستكون هنا نوادر من أغانٍ ألقاها خالد عبدالرحمن في جلسات بين أصدقائه، إلى جانب مواقف خاصة مر بها في حياته الشخصية، ورسائل تبادلها بين جمهوره، معلناً أن كل تلك التفاصيل ستكون جاهزة في التطبيق الذي سينطلق في غضون شهر واحد.

وشدد خالد عبدالرحمن على أنه بذل مجهوداً كبيراً لإتمام الخطوة بنجاح، معبراً عن سعادته بتطويعه التكنولوجيا في شيء هادف يضيف له، ويعرفه بالجمهور أكثر، ويحفظ به تاريخه.

وعن محتويات التطبيق، قدَّم خالد بعض المعلومات بشأنه، قائلاً: "سيكون منصةً لكل ما يتعلق بخالد عبدالرحمن من أعمالٍ حديثة وقديمة، وأعمالٍ سُجِّلت ولم تطرح للجمهور، وأخرى تم تسجيلها وتسرَّبت، كما يضم أفلاماً ورحلات.

وبين أن هذه الخطوة تبلورت كفكرة بعد اجتماع تم مع شركة ستعمل على تنفيذ التطبيق، معقباً أنها اطلعت على الحسابات الخاصة به في منصات التواصل الاجتماعي، ورصدت ما قام بتقديمه كي يتم الوصول في النهاية إلى أفكارٍ جيدة تخدم الجمهور، مع مراعاة الاهتمام بعنصري الأمان والجودة.

وأشار خالد عبدالرحمن إلى أن التطبيق ستكون سعة الذاكرة به جيدة لتناسب الجميع، ولكي تستوعب أكبر قدرٍ ممكن من الجمهور بشكلٍ مرن، متحدثاً عن أن الشركة المشغِّلة التي ستقوم بتنفيذ ذلك أجنبية، على أن يكون هناك محتوى دسم للافتتاح.

وفجر خالد عبدالرحمن مفاجأة بأنه سيتم افتتاح التطبيق بألبوم "خالديات"، وألبوم عود، لم يسمعهما الجمهور من قبل، إلى جانب جلسات قديمة تضم أغاني مجدَّدة.

وتطرق خالد عبدالرحمن للحديث عن طرحه "سينغل" من تخت شرقي، وعود ومزيكا، إضافة لألبوماتٍ حصرية، مضيفاً: "نركز في المنصة الجديدة على الألبومات القديمة ذات الجودة العالية والمتوسطة، أما الضعيفة، فسنجددها تباعاً، ونطرحها بشكل منظَّم".

ومضى خالد عبدالرحمن، قائلاً: "قمنا أيضاً بتخصيص خانة للقصائد المثالية والمعدَّلة لكي لا يكون فيها كسرٌ، مع تقديم قصائد عفوية"، مستطرداً: "سأعرض في المنصة كذلك أغاني الزفاف، أما الحفلات فستكون مباشرة، مع تسجيل البث لإعادة عرضها".

إقرأ أيضاً:  الإمارات تمنح ليلى عبدالله الإقامة الذهبية.. وتعلق: ممتنة وسعيدة
 

ونوه بأن هناك 12 حفلاً على مدار العام لكن من دون جمهور، تقيُّداً بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، مبيناً: "سيستمتع الجميع بالمواقف العفوية والبسيطة، وسيكون هناك بثٌّ مباشر للرحلات، مع تسجيل بعض الأحداث عند وصولنا".

وأردف أن الشركة المشغِّلة للتطبيق أعجبت كثيراً بحجم المتابعة الجماهيرية لأعماله، كاشفاً أن هناك فيلماً عن حياته، سيجري العمل عليه، وسيطرح بشكل خيالي.