لم يقف الفنان السعودي، مهند الحمدي، صامتاً أمام متابع طالبه بعدم المشاركة بالتعليق على أزمة حفل المشاهير المخالف، للإجراءات الاحترازية التي تفرضها المملكة العربية السعودية، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، وذلك بعدما أثار ضجة واسعة وجذب أنظار الكثيرين بسبب حديث جميع وسائل الإعلام عنه، بعد انتشار مقاطع فيديو من الحفل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، كان قد أضافه الحمدي عبر حسابه في "سناب شات"، يرد فيه على متابع قال له إنه ليس من الضروري أن يشارك في التعليق على الحفل، لأن هناك حكومة تتصرف في الأمر، ليرد عليه الحمدي بقول إن هناك قنوات إخبارية تحدثت عن الأزمة، وأنه يبغى يريد معرفة ما يدور في بلده.

وعقب الحمدي بأنه يريد معرفة ما يحدث كنوع من الأمور الطبيعية وهذا شيء عادي، مبيناً أنه لم يطلب المشاركة بالتعليق بل سأل عما حدث فقط، ليواصل الفنان السعودي بترك تعليق لمتابعة تدعى "شيماء" فسرت له ما حدث، بأن هناك مجموعة "مشاهير غير سعوديين تجمعوا واحتفلوا مكس.. الله لا يفضحنا، وتم تغريمهم".

إقرأ أيضاً:  مهيرة عبدالعزيز: فخورة بانضمامي للجزء الثالث من "المنصة"
 

ووجه الحمدي الشكر للمتابعة "شيماء"، وأضاف أن هذه الإجابة هي السهل الممتنع رداً على سؤاله، معقباً أنه عرف بذلك التفاصيل وتمنى الستر للجميع، مشدداً: "أما تدخل عليا وتقولي مالك لا.. لا مو بكيفك يا حبيبي نتكلم ونقول وماحد مانعنا يا حبيبي تعبئة هوا ما ينفع تعبي هوا".

وكانت المملكة العربية السعودية قد اتخذت أول إجراء رسمي ضد المتورطين في "حفل المشاهير" المخالف، حيث أصدرت وزارة التجارة السعودية بياناً، قررت فيه استدعاء الشركة المسؤولة عن تجمّع "مشاهير سناب شات" المخالف في العاصمة الرياض، وقامت بمعاقبتها من خلال تغريمها 300 ألف ريال.