استطاعت أغنية "ممكن" للفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، والفنان العراقي سيف نبيل، أن تعيد الفنانة المصرية مي عمر لنشر مقاطع فيديو خاصة بها عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث ظلت أكثر من شهر كامل لم تنشر فيديوهات خاصة بها، منذ آخر مقطع شاركته في 28 أبريل الماضي.

وظهرت مي في فيديو جديد لها، وهي تستعرض أناقتها، على أنغام أغنية "ممكن"، التي حققت نجاحاً ساحقاً بالوصول إلى 25 مليون مشاهدة في 20 يوماً منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

ونال مقطع فيديو مي إعجاب جمهورها ومتابعيها، حيث حقق 180 ألف مشاهدة في ساعات قليلة من طرحه، وأثنى العديد من المتابعين على جمالها، لاسيما أنها اعتمدت "لوك" جديداً لشعرها.

وكان لنجوم الفن تعليقات عبر فيديو مي، معبرين عن إعجابهم بظهور كهذا، بينهم فرح الصراف، ومي كساب، فيما أكد البعض أنها تواصل تميزها كما عودت الجمهور.

وكانت الفنانة مي عمر قد شاركت في دراما رمضان رمضان الماضي عبر مسلسل "نسل الأغراب"، من خلال دور "جليلة" المرأة الصعيدية، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة، دياب، عماد زيادة، فردوس عبدالحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، وإنعام الجريتلي، وغيرهم.
 

إقرأ أيضاً: هكذا احتفلت السعودية فوز العتيبي بذكرى زواجها الثانية