احتفل السيناريست عمرو محمود ياسين، وشقيقته الفنانة والإعلامية رانيا محمود ياسين، بالذكرى الأولى لميلاد والدهما الفنان الكبير محمود ياسين، والتي توافق اليوم الأربعاء، وتعد الأولى منذ رحيله عن عالمنا في 14 أكتوبر من عام 2020.

وحرص عمرو محمود ياسين على نشر صورة من طفولته، جمعته بوالده الراحل محمود ياسين، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، مبيناً أنه يعاني مشاعر صعبة في هذا اليوم، خاصة أنه عيد ميلاده الأول بعد رحيله.

وأرفق عمرو تعليقاً على الصورة، قال فيه: "اليوم ذكرى ميلاد والدي.. رحمة الله عليه.. مشاعر صعبة عليا، خصوصاً انه ده عيد ميلاده الأول بعد رحيله.. أسألكم الدعاء له".

من جانبها، كان للفنانة رانيا محمود ياسين احتفال بعيد ميلاد والدها الفنان القدير محمود ياسين من نوع خاص، وذلك بنشرها صورة عائلية جمعتها بوالدها ووالدتها الفنانة المعتزلة شهيرة، وشقيقها المؤلف والسيناريست عمرو محمود ياسين، وأحفاد الفنان القدير محمود ياسين، وذلك عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام".

وعلقت رانيا على الصورة، قائلة: "بصيت علي كل ذكريات 6 / 2 في الأعوام الماضية لقيتها كلها مباركة بعيد ميلاد بابي.. دلوقتي أعمل إيه أكتب إيه اليوم ده كنا بنتلم نحتفل بيه دلوقتي أعمل إيه.. أكيد عيدك في الجنة أحلى بكتير إنما إحنا النهاردة يوم صعب أووي علينا من غيرك ياحبيبي ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته في الفردوس الأعلى".

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الذكرى الأولى لميلاد والدهما الفنان الكبير محمود ياسين، متمنين له الرحمة والمغفرة، بينما تفاعل عدد من نجوم الفن بتعليقات على منشور عمرو وشقيقته رانيا محمود ياسين، من بينهم الفنانة سيمون ونادية الجندي وشقيق محمد رمضان وإدوارد، وغيرهم.

 
 
 إقرأ أيضاً: إلهام علي توثق لحظة مغادرتها البحرين.. وتعلن انتقالها للإقامة في الرياض