أثارت الفنانة اللبنانية زينة مكي حيرة جمهورها، عبر "السوشيال ميديا"، بعد ظهورها مرتدية خاتم خطوبة بيدها اليمنى، رغم انتشار شائعة انفصالها عن زوجها الملحن نبيل خوري، عقب حذفها جميع صور زفافها من حسابها.

ونشرت زينة صورة عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، وهي برفقة كوافيرها الخاص، حيث ظهر في يدها اليمنى خاتم زواج "دبلة"، وهو الأمر الذي حيّر الجمهور، خاصة أنها ظهرت في أكثر من صورة دون أي خواتم في يدها، لتثير بذلك الشكوك حول طلاقها من زوجها، وارتباطها بآخر.

وسبق أن شاركت الفنانة اللبنانية رسالة دونها لها والدها الصحافي أحمد مكي، حملت عنوان: "بحبك بابا"، حيث شرح من خلالها كيف منحته ابنته درساً في الصبر بسبب مرضها، وذلك خلال رحلة سفرها للعلاج.

وروى والد زينة، قائلاً إنه يحب مقولة: "بحبك بابا" منها، معقباً أنها في السنة الجامعية الأولى قامت بإنجاز فيلم وثائقي بسيط عن تجربتها مع انحناء العمود الفقري، ووقتها صورته بكاميرا عادية دون تقنيات، لكنها كانت صادقة وشفافة، وحمل عنوانه: "ينحني.. ولا ينكسر".

إقرز أيضاً:  لماذا رفضت مريم الغامدي تقديم دور "الجدة"؟.. وهكذا علقت على شخصيتها في "الميراث"
 

من جهة أخرى، وثَّقت زينة، مؤخراً، لحظة انطلاق تصوير مشاهدها في مسلسل "صالون زهرة"، من خلال خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، مؤكدةً أن مشاهدها بدأت مع كاميرا المخرج جو بوعيد.