شاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا متابعيها على "إنستغرام" مقطع فيديو قصيراً لوجهها من دون مكياج، وشعرها من دون تصفيف.

وقامت إحدى المتابعات بانتقاد مظهر سابا، مطالبة إياها بعدم تصوير نفسها، لأن شكلها مخيف عندما تقترب من الكاميرا، ناصحة إياها، أيضاً، بترك هذا الأمر للمخرجين، لأنهم على دراية بالزاوية الصحيحة للتصوير. 

وسريعاً ما ردت عليها الفنانة اللبنانية، قائلة: "روقي أعصابك عزيزتي.. أنا مو بصور فيلم ولا مسلسل.. أنا بتسلى فقط".

كما حاول متابع آخر استفزازها، من خلال تعليقه على الصورة، مؤكداً أن السبب وراء نشرها هذه الصورة هو شعورها بالفراغ، لأنها لم تعد مطلوبة في التمثيل، فضلاً عن أنه أصبح هناك الكثير غيرها من الفنانات مطلوبات و"ترند".

وعلقت سابا على كلامه، قائلة: "الله يزيدهن.. وأنا لست منزعجة.. ولو أنا أريد أن أتصدر الترند سأفعل ذلك في ثانية.. ولكن بمزاجي.. وأنت شو اللي قاهرك؟".

وسبق أن تحدثت الفنانة اللبنانية عن الحب الأول، واصفة إياه بأنه حقيقي، وليس وهماً كما يعتبره البعض، حيث أكدت أنها لا تستطيع اعتباره وهماً، لكن الحب الذي يأتي في سن أكبر من المراهقة، يكون أنضج وأجمل كونه يحمل الكثير من العقلانية.

وأضافت نيكول سابا أن طبيعة البشر أن يكونوا منبهرين بما يحدث في البدايات، لكن عندما تبدأ الأمور تأخذ مسار الاعتياد تختلف التعاملات، مبينة أنها على المستوى الشخصي تغير طريقة تعاملها مع الناس، في حال حدوث أي إشكالية في بدايتها، كونها من الأشخاص الذين يهمهم تكوين انطباع أولي بشكل جيد وكبير في التعامل، وفي الأغلب يكون تكوينها في مكانه الصحيح.

 
 
 إقرأ أيضاً: عمرو دياب يعلن عن حفل غنائي في السعودية.. بعد فترة طويلة من التوقف