لم تمر عودة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي للمسارح لإحياء الحفلات الغنائية أمام الجمهور مروراً عادياً، فوسط الاحتفالات بالعودة للحياة الطبيعية بشروط احترازية بسبب فيروس كورونا، في حفل أحيته هيفاء مساء الإثنين، في أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة، حيث تم تداول مقطع فيديو وثق لحظة اقتحام أحد معجبي الفنانة اللبنانية مسرح حفلها.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول أنه، وأثناء غناء هيفاء وهبي على المسرح، قام شاب من محبيها، والذي كان حاضرا الحفل باقتحام المسرح وسط حالة فزع تارة واستنفار من جانب الأمن المحيط بالحفل لتأمينه؛ كي يقوموا بإعادته لمكانه والنزول من المسرح.

وتدخلت هيفاء مبدية تصرفاً حمل نوعاً من الإقناع للمعجب، حيث كانت طريقتها لطيفة وفق ما وصف رواد التواصل الاجتماعي، لتقنعه بأن ما يفعله رجال الأمن ما هو إلا تنفيذ للقوانين التي تحكم الحفل، والتي لابد من الالتزام بها.

وطالبت هيفاء هذا المعجب بالنزول من المسرح، لاسيما أن هناك التزاماً بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا. 

يأتي هذا الحفل بعد فترة طويلة من غياب هيفاء عن جمهورها في الحفلات، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأطلت هيفاء، خلال الحفل، بفستان ذهبي لافت، خطف الأنظار، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلاً على كتفيها، معتمدةً مكياجاً سموكي ساحراً.

وأشعلت هيفاء أجواء الحفل بمجموعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، منها: "فاكرني، بوس الواوا، مش قادرة استنى، توتة توتة، ويا حياة قلبي"، وغيرها.

وتفاعل جمهور النجمة اللبنانية مع إطلالتها في الحفل بشكل واسع، حيث أثنى الرواد على أناقتها وجمال حضورها، ووصفوها بـ"ملكة المسارح".
 

إقرأ أيضاً: بعد انتقالهما إلى الولايات المتحدة.. ميغان والأمير هاري يتشاجران خلف الأبواب المغلقة