عند اتخاذ القرار بتغيير لون الشعر والمظهر العام أو حتى صيحة أزياء جديدة، نضع في اعتبارنا احتمالات الإخفاق في الحصول على المظهر أو اللون المطلوب؛ لذلك تقدم لكِ التكنولوجيا تطبيقات تساعدكِ في البداية على رؤية اختياراتك قبل أن تبدئي تنفيذها.

إليكِ أهم التطبيقات التي يجب أن توجد على هاتفك؛ حتى تتفادي خطورة المظهر السيئ أو الخطأ:

 

MyDressing
هذا التطبيق متاح لأنظمة أندرويد، ويتيح لكِ الدخول لغرف تغيير ملابس افتراضية، وهو عبارة عن خزانة للموضة تساعدك في اختيار قطع الملابس وتنسيقها، وذلك عن طريق تحميل صور الملابس المختلفة، وقطع هذه الملابس من الصور، وتنسيقها لتحصلي على إطلالة عصرية.

 

Perfect 365
يمكن تنزيل هذا التطبيق على أنظمة أندرويد و"أي أو إس"، وهذا التطبيق يساعد الفتيات على تطبيق المكياج باحترافية وإظهار وجههن بأجمل صورة، ويحتوي التطبيق على أكثر من 200 ستايل من المكياج وأحدث نصائح الموضة والتجميل وفيديوهات تعليمية عن المكياج والموضة.

 

Hair Сolor Сhanger
نحتاج جميعنا لمشاهدة أنفسنا بلون الشعر الذي نُريد تطبيقه، وذلك قبل تنفيذ الخطوات في الواقع الفعلي، وهذا الأمر يتيحه لكِ هذا التطبيق وهو متاح لأنظمة أندرويد و"أي أو إس".

 

Hairstyle Makeover
يمكن تحميل هذا التطبيق على أنظمة "أي أو إس" فقط والذي يمنحكِ اختيارات مختلفة لقصات وستايلات الشعر لتختاري ما يناسبك وجهكِ.

 

Virtual Nail Salon
لاختيار صيحات وألوان طلاء الأظافر ورؤيتها بشكل مسبق قبل تطبيقها، استخدمي هذا التطبيق عبر التقاط صورة ليدك ومشاهدة ألوان وأشكال الأظافر، وهذا التطبيق متاح على نظامي أندرويد و"أي أو إس".

 

YouCam Makeup
هذا التطبيق يجعلكِ تحولين صورك العادية لجلسة تصوير، كالتي تظهر بها النجمات، فهو يتيح لكِ تعديل ملامح الوجه وتنسيق الألوان ووضع المكياج وتبييض الأسنان ويستطيع مستخدمو الأندرويد والـ"أي أو إس، تحميله.