تأييداً لتدابير ومعايير الاستدامة، أطلقت دار تصميم المجوهرات "داماس"، الرائدة في صناعة المجوهرات، أحدث مجموعاتها "غايا" Gaia، والتي تقدم من خلالها في المنطقة أول ألماس من صنع الإنسان، والذي يتألق مع انعكاس مستقبل مستدام وأكثر إشراقاً.

 

 

امرأة الغد
نادين نسيب نجيم، التي تم الإعلان عنها مؤخراً سفيرة جديدة لمجوهرات "داماس"، ظهرت لأول مرة كوجه لحملة "غايا"، وانضمت إلى العلامة التجارية لتسليط الضوء على أهمية مناصرة التغيير، تقول: "أعتقد أن النزاهة والأصالة هما أجمل ميزاتنا. أقف هنا اليوم كامرأة تتمتع بالقوة والشجاعة وتمثل التغيير والأمل. نحن مسؤولون، والحفاظ على جمال ومستقبل هذا الكوكب في أيدينا، ومن حقنا أن نحميه ونعتز به. أنا امرأة الغد".

 

 

اسم الأرض 
"غايا" من "داماس"، والتي سميت تيمُّناً باسم الأرض الأم وروحها الجميلة، تمثل التزام العلامة التجارية بالاستدامة والحفاظ على الكوكب والممارسات الأخلاقية؛ لأنها تحول الألماس الذي نعرفه اليوم إلى ألماس المستقبل. وصُممت المجموعة لنساء الغد اللواتي يقدّرن الأناقة في أنقى صورها، ولهن أهمية كبيرة في رد الجميل للبيئة.

 

تصاميم أخاذة 
تقدم "غايا" مجموعة واسعة من التصاميم على شكل خواتم وقلائد وأقراط وقلائد رقبة وأساور صلبة، والتي تعرض جميعها رقياً وحرفية مذهلة وتألقاً أخاذاً. فكل ألماسة تحمل شهادتها الخاصة لجودتها الاستثنائية وأشكالها ولمعانها، لضمان أن يكون الألماس الأكثر روعة هو الذي يدخل في مجموعة المجوهرات الخاصة بك.