كشف الفنان الكويتي، حسن البلام، عن موعد عرض مسرحيته الجديدة "قحفية وغترة وعقال"، التي من المقرر عرضها بنادي اليرموك، الشهر الجاري، وذلك عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام".
ونشر حسن البلام بوستر المسرحية، وعلق قائلاً: "حالياً شباك الحجز مفتوح على موقع إيفنتات، والعرض على مسرح اليرموك"، منوهاً بأن العرض مسموح فقط للحاصلين على لقاح فيروس كورونا، مشيراً إلى أن العرض سيكون ابتداء 10 يونيو الجاري.
ويشارك في المسرحية: زهرة عرفات، فهد البناي، عبدالعزيز النصار، أحمد العنان، خالد المظفر، محمد الرمضان، عبدالله البدر، وآخرون، والعمل من تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبدالله البدر.

الجدير بالذكر، أن الفنان الكويتي، حسن البلام، كان سبق وأعلن عن عرض مسرحية جديدة من بطولة "غروب حسن البلام"، خلال الأيام القليلة المقبلة.
ونشر البلام على "إنستغرام" مقطع فيديو يجمعه مع الفنان الكويتي عبدالعزيز النصار، أثناء جلوسهما معاً في المكتب، وشاركهما في الجلسة الفنان الكويتي خالد المظفر من خلال اتصال هاتفي.

 


وقال البلام، خلال الفيديو، موجهاً حديثه إلى الجمهور: "انتظروا (غروب البلام) في مسرحية جديدة، خلال الأيام المقبلة إن شاء الله.. (غروب البلام) سيعود خلال أيام قليلة".

إقرأ أيضاً: أحمد السعدني دون لحية.. هل يشبه والده؟