دعوة صريحة لنا للهروب، والتقاط لحظات الفرح المعلقة في الزمان، في كل مرة تعيد فيها ديور ابتكار مجموعة الكبسولة الصيفية "ديوريفييرا" لتكون رفيقتنا إلى شاطئ البحر ملاذنا الصيفي الأزلي. يؤدّي استخدام رموز الدار، من "توال دو جوي" Toile de Jouy إلى نمط "ديور أوبليك" Dior Oblique، لإضفاء الإشراق على مجموعة الألبسة الجاهزة للنساء واللوازم الجلدية والأحذية والإكسسوارات مع حيوية ألوان الـ"شارتروز" والتوت، في إطلالات من مجموعة خريف 2021.

 

وتترافق حقائب الدار الأيقونية مثل: "ليدي دي-لايت" Lady D-Lite، و"ديور كارو" DIOR CARO، مع قمصان جديدة مزيّنة بتقليمات ملابس البحارة التي تحمل أسماء وجهات حالمة، وهي تتلاءم مع القطع الصيفية الأساسية والزينية من "ديور ميزون" Dior Maison التي تكمّل الاحتفال بفن الحياة. 

ابتكارات "ديور ميزون" 
تزدان ابتكارات Dioriviera الجديدة بنمط "توال دو جوي" Toile de Jouy الأيقوني الذي أعادت تخيله المديرة الفنية للمجموعات النسائية بألوان التوت الزهرية الحّادة واللون الأخضر شارتروز والكحلي. هذه النقشات الرائعة تضفي التألق على الأساسيات الصيفية - لوحة الركمجة، مظلّة البحر، الأرجوحة الشبكية والوسائد - كما على مفارش الأطباق، وتشكيلة من أغراض الزينة والقرطاسية. 

تتوفّر المجموعة لاكتشافها في سبعة متاجر لـ"ديور" Dior، في سان تروبيه، كان، موناكو، بورتوفينو، كابري، ماربيا وبورتو تشيرفو. بالإضافة إلى 9 متاجر مؤقتة، و9 منتجعات سياحية: قرية ميكونوس، ميكونوس ناموس، فورتي دي مارمي، كورتينا دامبيتزو، إيل ريكيو، إيبيزا، بودروم، مونتيسيتو ومونتينيغرو، التي تستضيف للمرة الأولى معرضاً مؤقتاً مخصّصاً للفخامة في قلب بورتونوفي مارينا.