رفضت الفنانة ملاك الكويتية تعليقات البعض على أحدث صورها، التي نشرتها على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي قالوا فيها إنها أصبحت قريبة الشبه من الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي.

 

وقالت ملاك الكويتية، عبر خاصية "الستوري" في صفحتها بتطبيق "سناب شات"، إنها تحترم ملكة كابلي، وتعتبرها أجمل منها، لكنها ترفض تشبيهها بأحد، مضيفة: "هذا وجهي من يوم ما الله خلقني وشكراً.. وكل ما أسويه بالعيادات بوتوكس وتنظيف بشرة فقط".

وانتقدت الممثلة الكويتية تلقيها العديد من الأسئلة حول العيادة التي أجرت بها عملية نفخ لوجهها مؤخراً، مؤكدة أن التجميل أصبح مثل "الهوس" لدى الجميع، ولم يعد أحد يصدق أن هناك سيدات وجوههن طبيعية من دون تجميل.

 

كما نشرت ملاك الكويتية عدة صور قديمة لها لإثبات كلامها أنها لم تجرِ عمليات تجميل، واحدة منها من مرحلة طفولتها، مشددة على أنها تمتلك "خدوداً" ووجهاً ممتلئاً منذ الصغر، ولا يمكن أن تكون قد خضعت كذلك لعملية نفخ في الطفولة.

وكانت الفنّانة ملاك الكويتية قد أثارت حالةً من الجدل، بعدما غادرت الاستوديو على الهواء في آخر ظهور إعلامي لها في شهر مارس الماضي، أثناء استضافتها ببرنامج "سندريلا"، الذي يقدّمه الإعلامي صالح الراشد، فور سماع اسم بدرية أحمد.
وأعلن مقدم البرنامج أنه سيتم الاتّصال بفنانة، لكنّها أصرّت على معرفة هُويتها، وعندما ذكر اسمها، غادرت سريعاً، ما أدهش المتابعين الذين تداولوا المقطع بشكل واسع.

إقرأ أيضاً: رانيا يوسف تظهر مع رئيس نادي برشلونة.. وهكذا وصفته!