أحدثت الفاشينيستا السعودية، مريم الأنصاري، جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الحديث عن السبب الذي جعلها تتخلى عن وظيفتها قبل عام مضى، رغم خدمتها في تلك الوظيفة على مدار 10 سنوات.

وحرصت مريم الأنصاري على التواصل مع متابعيها عبر حسابها في "سناب شات"، حيث وجهت لها متابعة سؤالاً قالت فيه: "مريم قلبي أنت تركتي عملك ولا أخذتي إجازة"، ليأتي رد مريم الأنصاري مثيراً للجدل بين المتابعين عندما كشفت عن تركها وظيفتها بسبب أبنائها وأسرتها، مبينةً أنها غير نادمة على القرار الذي اتخذته.

وأجابت مريم الأنصاري: "تركت عملي بعد 10 سنوات خدمة، والحمد لله ماني ندمانة أبداً، اللهم لك الحمد على راحة البال، وأحلى شي بالدنيا إنو وظيفتي الحالية رعاية بيتي وعيالي".

إقرأ أيضاً:  ملاك الكويتية ترد على تشبيهها بملكة كابلي.. وتكشف حقيقة إجرائها عمليات تجميل
 

وتسببت تلك الإجابة في جدل عبر موقع "تويتر"، حيث اتهمها البعض بأنها تتعلل بخدمة أبنائها وأسرتها، وأنها فضلتهم على حساب مصلحتها الخاصة، وهو غير صحيح كونها تربح الكثير من الأموال خلال عملها في مجال الإعلانات و"السوشيال ميديا".

وتطرق البعض للحديث عن ماهية تلك الوظيفة، حيث تحدث متابعون أنها كانت تعمل في شركة "أرامكو"، وردد آخرون أن مشكلة خاصة حدثت لها مع مسؤولي الشركة، فاضطرت إثرها لمغادرة العمل.