تعترف النجمة العالمية كاتي بيري بأنها اعتادت أن تكون بشرتها سيئة للغاية خاصةً في سن المراهقة حين أصيبت بحب الشباب٬ لكنها اتبعت روتيناً جمالياً جعلها تتمتع ببشرة متألقة وخالية من الشوائب.

وتقسم بيري بهذه العادات الخمس للحصول على بشرة متوهجة وخالية من الشوائب:

1.  منتجات Proactiv

تؤكد بيري أن منتجات العناية بالبشرة للعلامة التجارية ساعدتها حقاً في إزالة حب الشباب الذي تعاني منه. وأوضحت بيري أنها قامت بتجربة علاجات الليزر والمراهم المختلفة وعلاجات الوجه ولكنها لم تُجدِ نفعاً٬ إلى أن أوصاها أحدهم بتجربة منظف Proactiv الذي أعطاها نتائج مذهلة٬ مشيرةً إلى أنها تستخدمه منذ 10 سنوات.

2.  زيت التطهير

لدى بيري بشرة مختلطة تحرص على تنظيفها جيداً من أي مستحضرات قبل النوم. ولغسل وجهها تستخدم بيري زيت Shu Uemura للتطهير الذي يزيل الأوساخ من بشرتها بطريقة مذهلة.

3. اختارت بعض العلاجات التجميلية

في عام 2018، كانت الشائعات تدور حول أن بيري قد خضعت لجراحة تجميلية في وجهها٬ لكن النجمة اعترفت بأنها أجرت الليزر وحصلت على حقن فيلر تحت عينيها من أجل التجويف والهالات السوداء.

4.  الـFacial

تحرص بيري على زيارة خبيرة التجميل الخاصة بها منذ فترة طويلة ثوين نغوين التي تهتم ببشرتها وتحافظ على جمال وجهها من خلال تطبيق المنتجات المغذية والمرطبة والمقاومة للتجاعيد.

5.  نظام غذائي صحي

يوغي الشغوف الذي يمارس التأمل التجاوزي يعطي بيري الأولوية لصحتها للحفاظ على بشرة متوهجة. أخبرت المغنية Refinery29 أنها تعلمت كيفية التغلب عليها باتباع نظام غذائي متوازن (واحتساء خل التفاح).