طرحت النجمة المغربية، سميرة سعيد، أغنية "الساعة اتنين بالليل"، عبر قناتها في موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي تعد الثالثة من بين أغاني ألبومها الجديد، والتي قررت أن تطرحها على طريقة الأغاني المتتابعة، كي تحصد نجاح كل أغنية وردود أفعالها بين المتابعين.

وتتناول سميرة سعيد، في تلك الأغنية، تقدير الشخص لذاته على الدوام، مبينة أن الأفضل هو أن يعيش الشخص مع نفسه ويقدرها، بدلاً من انتظار أن يتفرغ له أحد من الأصدقاء والأقارب، وأن الميزة هي مصاحبة النفس.


وتعاونت سميرة سعيد، في تلك الأغنية، مع الشاعر الغنائي تامر حسين، الذي كتب كلماتها، وهي من ألحان عزيز الشافعي وتم التصوير والعمل على الانتهاء من الأغنية في استوديو أمير محروس.

تقول كلمات الأغنية: "الساعة اتنين بالليل زهقانة زهقانة والناس نايمين طب أكلم مين في أصحابي آه يانا ما هيعملوا مش سامعين هاخد عربيتي وأنزل أسمع مزيكا وأعلي".

وتفاعلت سميرة سعيد، من خلال حسابها على موقع "إنستغرام" مع الأغنية، من خلال نشر مقطع قصير منها، وتركت تعليقاً قالت فيه: "(الساعة اتنين بالليل) ثالث أغنية من ألبوم 2021"، ما جعل الجمهور يتفاعل معها، ويشيد بالأغنية، مؤكداً أنها وصفت مشاعر الكثيرين في 3 دقائق فقط.

 

إقرأ أيضاً:  هالة صدقي تحسم لـ"زهرة الخليج" إمكانية عودتها إلى زوجها سامح سامي
 

يذكر أن سميرة سعيد طرحت، خلال الفترة الماضية، أغنية "بحب معاك"، من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقي أحمد حسام، ومن إخراج نضال هاني، وكذلك أغنية "متاهة"، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي هاني ربيع، ومن إخراج نضال هاني.