أحدثت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، حالة من الجدل بين الجمهور على "تويتر"، وذلك بعد تدوينها تغريدة غامضة عن "الفنان الحقيقي"، دون أن تسمي أحداً من الفنانين، تاركة الجمهور كي يتوقع كيفما يشاء ما تقصد.

وكتبت الزغبي، قائلة إن الفنان الحقيقي، هو الذي يستطيع اختيار أغانٍ حقيقية تعيش مع الجمهور عبر الأجيال المتعاقبة، ويستطيع من خلال أغانيه أن يصل بإحساسه وصوته ليخرق القلب، فضلاً عن الموهبة في الأداء.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ووسط حالة من التفاعل، كانت هناك ثلاث جبهات تحدث فيها الجمهور عن مقصد الزغبي، فالبعض اعتبر حديثها بشكل عام دون أن تقصد أحداً بعينه، وذلك بسبب الحالة العامة التي تشهدها الساحة الغنائية ربما هذه الفترة، بينما أكد البعض أن حديثها جانبه الصواب، وأننا بحاجة لاسترجاع الحالة الفنية القديمة، وترك أغانٍ تعيش مع الجمهور، لاسيما أن الزغبي نفسها لها أغانٍ قديمة لازالت تحفظ عن ظهر قلب.

إقرأ أيضاً:  عمر كمال يشوق الجمهور بـ«برومو» مهرجان «قمر التوكتوكاية» مع حمو بيكا
 

واتجه الفريق الثالث للحديث عن أن الزغبي تقصد توجيه رسالة غامضة إلى بعض الفنانات اللاتي شاركن، مؤخراً، في الغناء مع مطربين من فن الغناء الشعبي، بينهن مواطنتها مايا دياب، أو من شاركن مع مطربي المهرجانات، وبينهن سمية الخشاب، وياسمين رئيس.