كشفت الفنانة المصرية أمينة خليل عن ترددها على عيادات الأطباء النفسيين أكثر من مرة، لمساعدتها في حلّ بعض الأمور التي كانت تعجز عن حلها، مشيرةً إلى أنَّها لا تخجل من الاعتراف بذلك.

وشددت، في تصريحات إذاعية عبر "نجوم إف إم"، على ضرورة تغيير الفكرة العالقة في أذهان الكثيرين عن أنَّ من يترددون على الأطباء النفسيين "مجانين"، لافتةً إلى أنَّها عندما كانت تشعر بالضيق أو عدم إيجاد مخرج من مشكلة معيَّنة تلجأ على الفور لطبيب نفسي؛ كي يساعدها في الخروج من هذه الأزمة.

وتحدثت أمينة خليل عن أصعب مشهدٍ واجهته في مسلسلها "خلي بالك من زيزي"، موضحةً أنَّ ضرب الفنان علي قاسم الذي كان يلعب دور زوجها "هشام" على رأسه، وتحطيم زجاج السيارة، كان المشهد الأصعب والأكثر رعباً بالنسبة لها.

إقرأ أيضاً:  نجوم يمتلكون شركات إنتاج خاصة.. تعرفوا عليهم
 

أما عن سبب قبولها المشاركة في المسلسل، قالت إنَّها تبحث دائماً عن كل ما هو جديد ومختلف، موضحةً أن مرض "ADHD" لم تتم مناقشته في أيِّ عمل درامي من قبلُ؛ وهو ما شجَّعها على عدم التردد في قبول المسلسل، هذا بالإضافة إلى أنَّها وقعت في غرام شخصية "زيزي" وتعاطفت معها كثيراً.

وقالت إنها تتمنى العمل مع الفنانين منة شلبي وهند صبري وكريم عبدالعزيز ومحمود حميدة، مشيرةً إلى أنَّ أكثر انتقاد تعرضت له في مشوراها الفني كان موجهاً لشكلِها خاصة أنفها، موضحةً أنَّ التنمر من أسوأ الأشياء التي يتعرض لها الفنان.

وسبق أن ردّت أمينة خليل على الأنباء المتداولة حول مشاركتها في فيلم "كيرة والجن" مع كريم عبدالعزيز وأحمد عز وهند صبري.

وقالت أمينة خليل في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج" إنّ الأخبار التي نُشرت في هذا السياق لا تعلم مصدرها؛ لأنها ليست ضمن فريق عمل الفيلم، ولم تُرشَّح له من الأساس، مطالبةً وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما يتم نشره.