علَّقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على وفاة والدة زوجها طبيب الأسنان الشهير فادي الهاشم، حيث توجَّهت بالشكر لكل من قدَّم لها واجب العزاء بفقدان "حماتها"، السيدة جمال بديع نهرا.

وقالت نانسي عجرم، في تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، إنَّ هناك غصةً كبيرة؛ بسبب ألم الفراق، مُبيَّنةً أنه رغم ذلك تستمر الحياة، وتمنت ألا يدقّ الحزن باب أحدٍ من الأحباب.

وكتبت النجمة في تغريدتها تقول: "شكر كبير لكل صديق وقريب ذكرنا وشاركنا بهالوقت الصعب. إنشالله الحزن ما بدق باب حدا. المهم يضل الإيمان كبير رغم ألم خسارة الأحباب، والحياة تستمر إذا مش كرمالنا كرمال اللي منحبّن".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مواساة نانسي عجرم في مصابها، بينهم مايا دياب التي كتبت: "‏‎الله يرحمها يا رب وتكون نفسها بالسما بعزيكِ وبعزي فادي بهالفراق الصعب"، وكذلك كارول سماحة، التي قدَّمت لها ولزوجها التعازي، وأيضاً باتريسيا هاشم، وسليم عساف، ونيشان، ومنى أبو حمزة.

بينما كتبت سوزان نجم الدين، تقول: "‏‎الله يرحمها ويكون مثواها الجنة ويعطيكِ طولة العمر حبيبتي"، بينما حرص كثير من محبيها على مواساتها من خلال الدعوات لحماتها.

إقرأ أيضاً:  وصفها بـ"السخيفة".. هكذا استقبل أيمن زيدان شائعة وفاته
 

وكانت السيدة جمال بديع نهرا، أرملة ميشال طانيوس الهاشم، والدة الدكتور فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم قد تُوفيت في 28 مايو الماضي، بينما اعتذرت عائلة الفقيدة عن تقبل التعازي، نظراً للظروف الصحية الراهنة، ووجهت الشكر لكل من يشاركهم الصلاة من منزله.