أعلنت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك عن طرح دويتو أغنيتها الجديدة "ليالي الصيف" مع الفنان اللبناني جاد شويري، عبر القناة الرسمية لشركة "بلاتينوم ريكوردز" على "يوتيوب".

وأطلَّت حلا على الجمهور بإطلالة صيفية مُبهجة في الكليب، تتماشى مع أجواء الأغنية، حيث قدَّمت هي وشويري مجموعةً من الرقصات الاستعراضية على البحر، وهو ما عكس حالة البهجة والتفاؤل على الأجواء.

كليب "ليالي الصيف" من كلمات وإخراج جاد شويري، وألحان روبيرتو فيراري، وتوزيع سليمان دميان، وإنتاج شركة "بلاتينوم ريكوردز".

وفي نوفمبر الماضي، طرحت الترك أغنيةً باللهجة العراقية بعنوان "شتبي منّي"، من كلمات الشاعر الغنائي فراس الحبيب، ألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، وإخراج فادي حداد.

وسبق أن خرجت منى السابر، والدة حلا الترك، عن صمتها بعد الانتقادات التي طالتها بشأن عدم اكتراثها بالأزمة التي سببتها لابنتها مع الجمهور، وإفساد علاقتها بهم، على خلفية القضية المثارة بينهما؛ بسبب مبلغ مالي.

إقرأ أيضاً:  أمينة خليل: أتردد على الأطباء النفسيين.. وأتمنى العمل مع هؤلاء النجوم
 

وتحدثت السابر عن تفسير البعض تهنئتها لابنتها حلا الترك بأنَّها صالحتها، أو أن ابنتها تنازلت عن القضية تماماً، حين اعتبروا أن هذا استمرار للتشهير بابنتها على حساب مصلحتها، حيث أكدت الأم أنّ كل ما أُثير لا أساس له من الصحة، وأن الصلح لم يتم كي تُعلن عنه.