تحدثت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، لأول مرة، عن فقدان ابنها الثاني، وذلك من خلال فيلمها الوثائقي الذي عُرض عبر شبكة "نتفليكس"، موضحةً أنَّ حالتها الصحية السيئة كانت السبب الرئيس في وفاة ابنها.

وأضافت أنّه في يوم 7 يوليو 2017 علِمت بحملِها في مولودها الثاني، ولكن بسبب معاناتها خلال تلك الفترة من مشاكل صحيَّة لم يكتمل الحمل، وتعرضت للإجهاض.

  وأشارت إلى أنّها أُصيبب باكتئاب شديد وشعرت بالذنب بعدما فقدت ابنها، مؤكدةً أنَّه لا يُمكن لأحد أن يشعر بما حدث لها، إلا امرأة مرت بنفس ظروفها.

  وأكدت أنَّها، في ذلك الوقت، فقدت أيَّ شغف بالحياة، موضحةً أنَّها أوقفت كل المشاريع الفنية والشخصية، معلقةً: "اللي حصلي حطَّمني، وبقى تركيزي إني كبر عائلتي، وهذا الشيء أخذ 4 سنوات، كانوا صعبين، وبتمنى يجي نهار وأتصالح مع حالي".

  وقالت إنها رُزقت، في عام 2020، بابنها "دايف"، وأنها كانت سعيدةً جداً رغم حالة القلق الكبير الذي عاشته؛ بسبب خوفها من تكرار ما حدث معها في حملها الثاني، مؤكدةً أنَّها منعت دخول أيّ شخص إلى منزلها خلال تلك الفترة؛ خوفاً من إصابتها هي أو عائلتها بفيروس كورونا، مشيرةً إلى أنها قضت فترة الحجر بالكامل مع أسرتها داخل المنزل.

إقرأ أيضاً:  شاهدوا.. دويتو «ليالي الصيف» لحلا الترك وجاد شويري
 

  وقبل أيام، نشرت النجمة اللبنانية عبر حسابها في "انستغرام"، مقطعاً من فيلمها الجديد، الذي يحمل عنوان Myriam Fares the Journy، تُوثّق من خلاله رحلة حملها بطفلها "دايف".

وفي الفيديو، كشفت النجمة عن أنها كانت تتمنى هي وزوجها داني متري، أن ينجبا طفلةً، خاصة أن لديهما صبياً، وقالت: "كان ع بالنا بنوت، إنو صبي وبنت حلويين، بس كلشي من ربنا منيح، بس المهم إنو تكون صحتون منيحة".