كرَّم مهرجان المميزون بالكويت في دورته الرابعة عشرة أبطال مسلسل "أمينة حاف"، الذي استطاع أن يُحقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه في موسم دراما رمضان المنقضي.

  ونشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عبر صفحتها في "انستغرام" صورةً تجمعها بـ منظمي مهرجان المميزون وأبطال مسلسل "أمينة حاف"، بعد حصول العمل على جائزة "أفضل مسلسل في رمضان"، وحصول أبطاله على أغلب جوائز المهرجان.

  وعبَّرت الفضالة عن سعادتها بتكريم أبطال المسلسل، حيث علَّقت على الصورة التي نشرتها قائلةً: "الحمد لله على نجاح مسلسلنا (أمينة حاف)، وعلى تكريم جميع طاقم العمل المبدع في مهرجان المميزون".

ووجهت الفنانة الكويتية الشكر إلى القائمين على المهرجان، كما شوَّقت جمهورها إلى الجزء الثاني من المسلسل، حيث قالت: "انتظرونا في الجزء الثاني".

  كما نشرت الفنانة الكويتية شوق الهادي، عبر صفحتها في "انستغرام" صورةً لها من المهرجان، وعلَّقت قائلةً: "تم تكريمي كأفضل ممثلة شابة عن دوري بمسلسل أمينة حاف".

  ونشر شهاب جوهر، عبر صفحته في "انستغرام" صورةً أيضاً له أثناء تسلُّمه جائزة أفضل ممثل في المهرجان، وعلَّق قائلاً: "شكراً لمهرجان المميزون في رمضان.. والحمدلله حصولي على جائزة أفضل ممثل دور أول عن مسلسل أمينة حاف، شكراً للجنة التحكيم وشكري موصول للجميع".

  كما نشرت الفنانة ليالي دهراب عبر خاصية "ستوري" على صفحتها في "انستغرام" صورةً تجمعها بأبطال المسلسل، مكتوباً عليها: "مسلسل أمينة حاف يكتسح جوائز مهرجان المميزون كأفضل عمل متكامل"، وعلَّقت قائلةً: "الحمد والشكر لك يا رب، وألف مبروك للجميع".

إقرأ أيضاً:  بعد إعلان عودتها للفن.. شيرين عبد الوهاب تُوجِّه رسالة لشريهان
 

  مسلسل "أمينة حاف" بطولة: إلهام الفضالة، طيف، شهاب جوهر، فهد باسم، عبدالله الطليحي، شوق الهادي، فيّ الشرقاوي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، وشهد سليمان، تأليف علي دوجان، وإخراج سائد بشير الهواري.