قرر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، ياسر الفيصل أن يرد على ما روجت له الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، حول تلقيها سيارة من نوع "فيراري"، على سبيل الهدية، مؤكداً أن تلك السيارة ليست ملكها وليست هدية من مجهول.

ووفق منشور شاركته الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها في موقع "انستغرام"، تضمن رسالة ياسر الفيصل، عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، وهو يرد على أحد المتابعين بشأن تلك السيارة، قائلاً إنها ملك لأحد الأشخاص الذي تجمعه به علاقة معرفة.

وكذب ياسر الفيصل، ملكة كابلي، رداً على إحدى متابعيه فقال "الفيصل": "لا هذي سيارة واحد أعرفه معطيها تسوقها.. بعض الشباب يحسون بمتعة إذا البنات ساقوا لهم سياراتهم".

وكانت قد كشفت ملكة كابلي، عن تلقيها هدية باهظة الثمن عبارة عن سيارة "فيراري" أحدث موديل حمراء اللون، بالإضافة إلى باقة من الزهور داخل السيارة، وسط توقعات بأنها تلقتها هدية إضافة إلى تساؤلات حول هوية الشخص كونه مجهولاً بالنسبة للمتابعين.

إقرأ أيضاً:  نبيلة عبيد تهنئ هالة صدقي بعيد ميلادها بطريقة ساخرة.. والأخيرة ترد
 

وأعربت ملكة كابلي، عبر مقطع فيديو لها عبر حسابها على "سناب شات"، حينها، عن سعادتها البالغة بهذه الهدية الثمينة، معلقة: "هذه هي الهدايا يا إما لا"، حيث استعرضت السيارة الجديدة، من خلال قيادتها والرقص على الأغاني، كنوع من أنواع التعبير عن فرحتها الشديدة بهذه الهدية.