كشفت الفنانة وفاء عامر عن استئنافها تصوير فيلم "براءة ريا وسكينة"، مع الفنانة حورية فرغلي، والذي توقَّف فترة بسبب خضوع الأخيرة لعملية جراحية.

ونشرت وفاء عامر، عبر خاصية "ستوري" عبر حسابها في "انستغرام" صورةً من كواليس العمل، وعلَّقت قائلةً: "استئناف تصوير فيلم (براءة ريا وسكينة) الشهر الجاري، بطولتي أنا وحورية فرغلي ونجوم كتير، إنتاج حلمي إيهاب وحسام شهاب، وإخراج عبدالقادر الأطرش، وتأليف أحمد عاشور، منتج فني محمود عادل".

وكانت حورية عادت مؤخراً من أميركا، بعد إجرائها 4 عمليات جراحية في أنفها، لتعود مرة أخرى لمزاولة عملها بشكل طبيعي، بعد معاناةٍ لسنوات؛ بسبب فقدان حاستي الشم والتذوق، ما أدى إلى دخولها في مرحلة اكتئاب وعزلة بمنزلها، بعد تعرضها للتنمر، بسبب تشبيهها بمايكل جاكسون.

هذا الوضع جعلها تقرر السفر للخارج، لإجراء عملية جراحية حتى تعود لحياتها الطبيعية. ومن المفترض أن تُسافر حورية فرغلي مرةً أخرى إلى أميركا لإجراء عملية جراحية أخيرة في الأنف، خلال شهر.

إقرأ أيضاً:  جورج وسوف يحتفل بالمليون الأول لكليب «ياه عالزمان» وتفاعل واسع
 
يذكر أنَّ إصابة حورية في أنفها ترجع إلى تعرضها لحادث منذ سنوات، أثناء ممارستها رياضة الفروسية؛ إذ سقطت من أعلى الحصان بعد أن قفز في الهواء، ما تسبب في كسر أنفها وفقدان حاستي الشم والتذوق، بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية وحدوث خطأ طبي.