تتعدد أسماء وأشكال رسم الآيلاينر والتي تُعطي مظهراً مميزاً للعين، فهناك المُجنَّح والمموه وغيرها، ويتوقف اختياركِ لرسمة الآيلاينر، بناءً على شكل العيون، سواء كانت مُبطَّنة أو مستديرة أو صغيرة.

وتُعتبر صيحة Puppy eyeliner أحدث اتجاهات الجمال الكورية التي انتشرت في الآونة الأخيرة والتي تصدَّرت العناوين، وإذا لم تكوني قد جرّبتي هذه الصيحة بعد، فيجب عليكِ القيام بذلك قريباً.

بدايةً يجب أن تعلمي أن Puppy eyeliner هو شكلٌ من المحددات التي تجعل العيون تبدو مستديرةً، ويُضفي مظهراً لطيفاً على الفتاة، لتُصبح مثل الجرو؛ لذا جاءت تسميته.

كيفية تطبيقه

كل ما عليكِ فعله هو تغيير اتجاه رسمة الآيلاينر عند وضعه، فبدلاً من سحب الخط لأعلى مثل الآيلاينر المُجنَّح، قومي بجعل الخط لأسفل.

وهناك طريقة بسيطة للقيام بذلك، وهي رسم خط باتجاه خط الرموش السفلي وتحريكه لأسفل، ويمكنكِ إنهاء مظهركِ باستخدام الماسكارا.

إقرأ أيضاً:  نصائح للتعامل مع الغرة القصيرة وكيفية اختيارها وفقاً لشكل وجهك
 

وينبغي أن تقومي بتنظيف وجهكِ وتجهيز عينيكِ جيداً عن طريق استخدام "برايمر" أو كريم BB لوضعه كأساس للعين، ثم قومي بتثبيته عن طريق اللوس بودر أو الآيشادو البيج الفاتح، وعقب تطبيق الآيلاينر، قومي بثني رموشكِ باستخدام أداة تجعيد الرموش، وحددي رموشكِ من خلال وضع طبقتين من الماسكارا.