يبدو أن الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري قررت مشاركة جمهورها تفاصيل حملِها، فبعدما أعلنت عن ذلك الخبر السعيد، والتأكيد على أنَّها تنتظر مولودتها الأولى، كانت هناك مشاركة من نوعٍ جديد بشأن الاسم.
 ونشرت شهد الشمري صورةً جديدةً لها عبر حسابها في "انستغرام"، تستفتي من خلالها المتابعين في اسم مولودتها، حيث طالبت باقتراح أسماء وفقاً لأذواقهم، كي تختار من بينها.
  ودوَّنت شهد الشمري، تعليقاً قالت فيه: "جمعة مباركة يا حلوين، اختارولي اسم (للبنوتة) على ذوقكم، #شهد_الشمري".

 
  ووسط تفاعل الجمهور تم اقتراح أكثر من اسم، فبعدما قالت إحدى المتابعات لشهد الشمري: "سميها على اسم أختج"، اقترح البعض أسماء مثل: "كارمن، همسة، لارين، عهد، سولاف، درة، حرير، ود"، غير أنَّ البعض اتفق على تسميتها بنفس اسم شقيقتها، فيما علَّقت شهد الشمري تقول: "تره أموت عليكم وعلى ذوقكم، تخبل الأسماء".
  وكانت شهد الشمري قد فاجأت الجمهور بإعلان خبر حملِها، وذلك بعد مرور قرابة 4 أشهر على زواجها من مواطنها فهد زيد، حيث تزوجا في منتصف فبراير الماضي.
  وكشفت الإعلامية شهد الشمري عن صورٍ جمعتها بزوجها في حفلٍ مصغر أقيم احتفالاً بالمناسبة، ونشرتها عبر حسابها في "انستغرام"، وعلَّقت: "شكراً لكلامكم الحلو ولمحبتكم.. ربي يرزقكم أضعاف سعادتي، وأتمنى يارب يجمع كل اتنين يحبون بعض ويعيشون أجمل أيام حياتهم"، ثم نشرت صوراً أخرى وأرفقتها بأبيات شعر.