أحرجت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود زوجها الموديل الأردني أمين غباشي، خلال مقطع فيديو عفوي قامت بتصويره وسط أجواءٍ عائلية، عندما تناول طعاماً في حمام السباحة لا يتناسب مع طبيعة تواجده بداخله.
وفي التفاصيل، نشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهر خلاله أبناؤها وهم يستمتعون بالأجواء الصيفية، بينما كان زوجها أمين في حمام السباحة يتناول أكلة "المنسف"، مُعقِّبةً باندهاش: "منسف!".
  وأكلة "المنسف" هي ثريد لحم الضأن بلبنها والخبز والقمح البلدي أو الأرز، وتُعدُّ من أشهر وجبات الأردن، فيما ردَّ عليها أمين، بأنه يُحبُّ تلك الأكلة، وهي التي وجدها أمامه.
  وزادت الدكتورة خلود من إحراجه بالقول: "لا.. ما نحط منسف بالبحر الناس يحطون فواكه، أجبان، لكن منسف لا"، ثم حاولت إنهاء الموقف بالتأكيد على أنَّ الأجواء المشمسة مع البحر لا مثيل لها.
 
  وخلال اليومين الماضيين استطاعت الدكتورة خلود أن تمتص غضب زوجها، الذي كشف عنه كنوعٍ من الممازحة، عندما قامت بجلسة تصوير جمعتها بابنتها الكبرى خلود.
  ونشرت الدكتورة خلود صورةً جمعتها بزوجها عبر حسابها في "انستغرام"، ظهرت فيها بشعر "كيرلي"، وهو مختلف عما اعتاده الجمهور، تاركةً رسالةً رومانسيةً طلبت منه خلالها أن يكون سنداً لها.