احتفلت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال بعيد ميلادها الـ35، برفقة زوجها وعددٍ كبيرٍ من أصدقائها المقربين، بينهم النجمة السورية نسرين طافش.

وانتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل، مُشيدين بالحفل المميز الذي ظهرت فيه أنابيلا هلال بفستانٍ أزرق لامع. وحرصت أنابيلا على نشر فيديو لخَّص الحفل، وذلك عبر حسابها في "انستغرام"، وظهرت فيه وهي ترقص مع صديقاتها، ومنهن الفنانة نسرين طافش. وظهر في الفيديو قالب حلوى كبير قامت بتقطيعه مع زوجها، طبيب التجميل نادر صعب، فيما كان لأصدقائها دورٌ في الحفل من خلال إسعاد صديقتهم، وسط أجواءٍ سادها الفرح والبهجة.

وأرفقت أنابيلا تعليقاً على الفيديو قائلةً: "سنة جديدة تغيَّر فيها مسار حياتي من دون إنذار، وبلا تخطيط وبهل سنة انجبرنا نودع بدموعنا أحبابنا بانفجار بيروت، وانجبرنا ندافع عن حقوقنا وما قدرنا غير ما نحمي عيلتنا لصغيرة بأول حل شفني قدامنا وتغير المسار مع أمل العودة لعاداتنا".

وتابعت المذيعة اللبنانية تقول: "اشتقت لكل أصحابي وعائلتي، بهل سنة تعلمت أنو أهم شي قدر يلي عندي وحافظ على الحاضر اتناسى الماضي وابني لمستقبل آمن ومستقر وما اتغير مهما اللي حولي حاولوا يغييرو فيه".

إقرأ أيضاً:  نوال الزغبي تُحقق أمنية شاعر فلسطيني توفي بـ «كورونا»

واختتمت أنابيلا هلال التعليق برسالة لأصحابها، فقالت: "لأصحابي يلي ودعتن بدي قلن رح نرجع نتلاقى.. اشتقتلكن كلكن يعني كلكن".

ومن المعروف أن أنابيلا هلال حققت شهرةً واسعةً في الوطن العربي عبر مشاركتها في تقديم برنامج المواهب الغنائية الشهير Arab idol، وكذلك تقديمها برنامج "ديو المشاهير".