أحيا المنتج والممثل المصري محمد محمود عبدالعزيز، نجل الفنان المصري الراحل محمود عبدالعزيز، والإعلامية المصرية بوسي شلبي، أرملة الفنان الراحل ذكرى ميلاده الـ75، وذلك من خلال زيارتهما قبره في محافظة الإسكندرية.

ونشر محمد صورتين من الزيارة عبر حسابه في "انستغرام"، ظهر خلالهما بملامح حزينة، على فقدان والده، مبيناً أنه تحدَّث مع والده بأسلوب "الفضفضة".

وترك نجل محمود عبدالعزيز دعاءً للمرضى بالشفاء وتفريج الهموم وراحة القلب، وتمنى من الله تيسير الأمور وصلاح الأحوال، مختتماً: "أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

  كما نشرت بوسي شلبي، عبر حسابها في 'انستغرام"، صورةً لها أمام قبر زوجها، وفي الخلفية تسجيلٌ صوتي عبارة عن دعاء للفنان الراحل.

إقرأ أيضاً:  إيمي سمير غانم تُوثِّق زيارتها لقبر والدها بهذه الطريقة
 

  وتركت بوسي تعليقاً طالبت فيه بالدعاء لمحمود عبدالعزيز، قائلةً: "في يوم عيد ميلاده نسألكم الفاتحة"، حيث تفاعل معها عدد من النجوم طالبين للفنان الراحل الرحمة والمغفرة، بينهم غادة عبدالرازق، وفيفي عبده، وحلا شيحة، وغيرهم.

  يُذكر أن الفنان الراحل محمود عبد العزيز ولد في 4 يونيو عام 1946، وتوفي 12 نوفمبر 2016، ليفقد الوسط الفني أهم فنانيه، تاركاً خلفه إرثاً فنياً كبيراً.