أُثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي ضجةٌ واسعة، بشأن اتهام بالسرقة وجَّهته الإعلامية والفنانة المصرية الشابة سلمى صباحي إلى المغنيّة التونسية المعروفة غالية بنعلي، وذلك بسبب أغنيّة طرحتها الأخيرة تحت عنوان "تتر فيلم مصري"، قبل يومين.

وكشفت سلمى صباحي، في معرِض اتهامها، أنَّ هناك تشابهاً بين مطلع أغنيتها التي تقول: "في ناس بتشوفها مرة.. وتعيش جواك سنين"، مع مطلع أغنية غالية بنعلي، حيث ذكرت في منشورٍ لها عبر حسابها في "فيسبوك"، أن بعضاً من الجمهور هم من أبلغوها بذلك التشابه، حيث تقول أغنية المطربة التونسية في مطلعها: "في بلاد بتزورها مرة وتعيش جواك سنين، وبلاد في كل مرة ياخدك ليها الحنين".

  وعقَّبت سلمى صباحي، قائلةً إنَّها تمتلك تلك الأغنية "متشابهة الكلمات" منذ عام 2009، وكتبها الشاعر أحمد شلبي، موضحةً أنّ مطلعها يقول: "في ناس بتشوفها مرة وتعيش جواك سنين وناس في كل مرة تشوفها تقول ده مين".

  وعبَّرت سلمى، في ختام منشورها، عن دهشتها من ذلك التشابه، فقالتْ: "سجلتها ستوديو وقريب جداً هنزلها إن شاء الله، غريبة مش كده".

  من جانبه، عبَّر الشاعر الغنائي أحمد شلبي، الذي تعاون مع سلمى صباحي في أغنيتها، عن امتعاضه من ذلك الموقف، فكتب في منشورٍ عبر حسابه في "فيسبوك": "هل دا طبيعي ومقبول؟ الفنانة التونسية غالية بنعلي نزلت غنوة اسمها (تتر فيلم مصري) بتقول في مطلعها (في بلاد بتزورها مرة وتعيش جواك سنين وبلاد في كل مرة..) وبتقول إن الغنوة من كلماتها هي وسلمى أبو ضيف".

إقرأ أيضاً:  ريم أرحمة تروي تفاصيل تعرض ابنتها لحادث كاد يودي بحياتها
 

ومضى الشاعر أحمد شلبي، يقول: "رغم إن المطلع متاخد كوبي من كلماتي في أغنية (في ناس) اللي غنتها سلمى صباحي من 2009.. السؤال تاني دا عادي ومقبول".

  وأغنية "تتر فيلم مصري" طرحتها غالية بنعلي منذ أيام على موقع "يوتيوب"، وهي إحدى أغاني ألبومها الجديد، والذي يضم 15 أغنية.