احتفلت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، بتصدر فيلمها الوثائقي، الذي يحمل عنوان: "Myriam Fares the Journey"، قائمة الأكثر مشاهدة على منصة "نتفليكس" في دولة لبنان.

ونشرت ميريام، عبر صفحتها على"إنستغرام"، مقطع فيديو مقتضباً لها مع طفليها "جايدن" و"ديف"، اللذين شاركاها في الاحتفال بنجاح فيلمها الوثائقي الذي طرح لأول مرة على منصة "نتفليكس"، في 3 يونيو 2021.

وظهرت الفنانة اللبنانية وهي تحمل طفلها "ديف"، الذي رفعته عالياً بطريقة احتفالية، وبجوارها طفلها "جايدن" الذي رفع يده مشيراً برقم واحد، وخلفهم تلفزيون يظهر تصدر فيلم "غدارة يا دنيا" قائمة الأكثر مشاهدة على "نتفليكس" اليوم في لبنان.

 

وعرضت منصة "نتفليكس" فيلم "Myriam Fares the Journey"، الذي يوثق تجربة ميريام فارس، بداية من الحمل وحتى التحضير لألبومها الجديد، لأول مرة في 3 يونيو الماضي.

وتحدثت الفنانة اللبنانية، خلال الفيلم لأول مرة، عن فقدان ابنها الثاني، موضحةً أنَّ حالتها الصحية السيئة كانت السبب الرئيسي في وفاة ابنها.

وأكدت ميريام أنّه في يوم 7 يوليو 2017 علِمت بحملِها بمولودها الثاني، لكن بسبب معاناتها خلال تلك الفترة مشاكل صحيَّة لم يكتمل الحمل، وتعرضت للإجهاض.

إقرأ أيضاً:  نزار الفارس يعدل عن قرار اعتزاله ويعود لبرنامجه «مع الفارس».. وهذه ضيفته
 

وأضافت ميريام أنّها أُصيبت باكتئاب شديد وشعرت بالذنب بعدما فقدت ابنها، مؤكدةً أنَّه لا يُمكن لأحد أن يشعر بما حدث لها، إلا امرأة مرت بنفس ظروفها.

وأشارت ميريام إلى أنَّها، في ذلك الوقت، فقدت أيَّ شغف بالحياة، موضحةً أنَّها أوقفت كل المشاريع الفنية والشخصية، معلقةً: "ما حدث لي حطَّمني، تركيزي إني كبر عائلتي، وهذا الشيء أخذ 4 سنوات، كانوا صعبين، وأتمنى يأتي نهار وأتصالح مع حالي".