شوقت الفنانة البحرينية، زهرة عرفات، جمهورها لمسلسلها الجديد "مفتاح صول"، الذي من المقرر أن تطرحه خلال الفترة المقبلة.

ونشرت عرفات، عبر صفحتها على "إنستغرام" البوستر الرسمي الأول للمسلسل، الذي تصدرته، حيث ظهرت خلاله بشعر قصير، بدا في نهايته كأنه شجرة فيها مجموعة من الطيور قبل أن تطير في السماء، ويمر من جسدها طريق يقف في وسطه كما يبدو أم وطفلتها.

وعلقت الفنانة البحرينية على البوستر، قائلة: "قريباً مفتاح صول"، بالإضافة إلى "إيموجي" يعبر عن الموسيقى، لتشير إلى المضمون الذي يتحدث عنه المسلسل.

 

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع البوستر الرسمي الأول لمسلسل "مفتاح صول"، وتمنوا التوفيق لزهرة في المسلسل الجديد، وتشوقهم لمشاهدة العمل الذي من المقرر عرضه قريباً.

وبدأ منذ أيام صناع مسلسل "مفتاح صول" تصوير المشاهد الأولى من العمل، الذي يشارك في بطولته كل من: زهرة عرفات، هنادي الكندري، شهاب جوهر، عبدالله التركماني، محمد الحداد، غادة الردجالي، الحمد السداني، وكفاح الرجيب، وغيرهم من النجوم.

إقرأ أيضاً:  ياسمين عبدالعزيز تحتفل بتخرج ابنتها.. وأحمد العوضي يُعلق
 

وكشفت زهرة عرفات، في تصريحات سابقة لها، أن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الكويت للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد تسببت في تأخير تصوير المسلسل، موضحة أن دورها في "مفتاح صول" يتخلله جانب كوميدي، وهو ليس من نوعية الأدوار التراجيدية الصرفة.

يدور مسلسل "مفتاح صول" حول علاقات إنسانية لا نستطيع الحياة دونها، في ثوب الكوميديا، وهو من تأليف وسيناريو وحوار سحاب، وإخراج محمد كاظم.