طرح الفنان الفلسطيني، محمد عساف، البرومو الرسمي لألبومه الجديد "قصص عن فلسطين"، الذي يعود به بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، كاشفاً عن أسماء أغاني ألبومه الرابع في مسيرته الفنية.

ونشر عساف، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، مقطع فيديو لبرومو الألبوم الجديد، الذي يضم 7 أغانٍ، كشف عن 5 منها، هي: "قصص عن فلسطين"، و"ليا وليا"، و"عالحارة"، و"بحرك غزة"، و"بنات بلادنا".

وعلق الفنان الفلسطيني على الفيديو، قائلاً: "أقدم لكم برومو ألبوم (قصص من فلسطين).. ٧ أغانٍ كل أغنية تحكي قصة عن بلادي.. وغداً موعدكم مع أول أغنية إن شاء الله"، مؤكداً أن أغاني ألبومه سيتم طرحها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكشف أن الألبوم كان من المقرر أن يطرحه، مؤخراً، لكن قرر تأجيله بعد العدوان الأخير على قطاع غزة، موضحاً أن الألبوم سيكون رسالة حب ووفاء لفلسطين.

وقال عساف، في منشور سابق عبر حسابه على "فيسبوك": "جمهوري الحبيب.. قريباً سأطلق ألبوماً فلسطينياً، مكوناً من 7 أغانٍ، هذا الألبوم هو رسالة حب ووفاء لفلسطين.. بحرها، جبالها، مدنها وقراها، أهلها الطيبين، شبابها وبناتها".

إقرأ أيضاً:  محمد رمضان يتحدى مهاجميه بعد التحفظ على أمواله.. ويرد بطريقته الخاصة
 

يذكر أن آخر أعمال عساف أغنية "مرايتك"، التي قدمها باللهجة العراقية، وحققت أكثر من 11 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع محب الراوي.