عبرت الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبدالعزيز، عن سعادتها بعودتها إلى العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد غياب استمر أكثر من عام بسبب حالة الإغلاق التام للمطارات، إثر انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووصلت مهيرة إلى بيروت لتحضير الجزء الثالث من مسلسل "المنصة"، حيث شاركت متابعيها على "إنستغرام" جلسة تصويرية من مدينة بيروت، أعلنت بها العودة إلى لبنان، واستعدادها لتحضيرات "المنصة 3"، إذ تجسد شخصية "شيخة".

وظهرت مهيرة في الجلسة بإطلالة صيفية تميزت بالبساطة، وجمعت فيها بين اللونين الأبيض والأزرق، مع ديكور تكون من جملة "أنا أحب بيروت".

وعلقت مهيرة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "تويتر"، على الجلسة التصويرية في بيروت، حيث تناولت في حديثها الأدوار التي تود تجسيدها في مجال التمثيل، مؤكدة أنها تحب أداء الشخصيات التاريخية.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وعقبت أنه في حال فكرت في خوض تجربة السير الذاتية لإحدى الفنانات، قائلة إنها تتمنى تقديم شخصية إحدى الفنانتين فاتن حمامة أو سعاد حسني.

إقرأ أيضاً:  كيف تصرف محمد عبده مع «معجبة» دعته إلى مصافحتها في حفله بالسعودية؟.. ورد فعلها يثير جدلاً
 

وجاء في تعليق مهيرة: "‏لأول مرة في بيروت بعد جائحة كورونا.. عن تحضيرات الجزء الثالث من ‎المنصة وشخصية شيخة، مقابلتي مع تلفزيون الجديد على قناتي عبر يوتيوب".