اقتبست الفنانة المصرية، مها أحمد، مطلع كلمات أغنية "ممكن" للنجمة الإماراتية بلقيس فتحي، والنجم العراقي سيف نبيل، لتوجه من خلالها رسالة رومانسية إلى زوجها الفنان المصري مجدي كامل.

وشاركت مها جمهورها، على "إنستغرام"، صورة جمعتها بزوجها، وعلقت عليها بكلمات الأغنية التي قالت فيها: "أول واحد أنت، حيل عشقته من أول نظرة، صرت أشوفك واني نايم، شكد أحبك الله عالم، حبك جيش وحاوطني يا أول بشر احتلني".

 

وحظيت الصورة بتفاعل واسع بين رواد التواصل الاجتماعي، كان من بينهم ابنهما عادل مجدي كامل، الذي دون تعليقاً وصف فيه والده ووالدته بأنهما "الحياة"، لترد عليه مها أحمد، بقولها: "أنت الحياة".

ومؤخراً، كانت مها أحمد قد استغلت أزمة المخرج محمد سامي، للحديث عن موقفين جمعاها بالفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، ورغم أنها لم تذكر اسميهما بشكل صريح، في منشورها الذي دونته عبر حسابها الخاص في "فيسبوك"، فإن حديثها كان واضحاً للجمهور الذي فسر ما كتبت على أنهما المقصودان، إذ وصفت الأول بأنه كان بمثابة الأخ لكنه باعها، وأكدت أن الثاني كان سبباً في دخولها حالة من الاكتئاب.

إقرأ أيضاً:  بشرى توجه رسالة مؤثرة إلى والدها في ذكرى رحيله الـ15.. والنجوم يواسونها
 

من جانبه، استجاب الفنان المصري أمير كرارة لدعوة صلح مع مواطنته الفنانة مها أحمد، اقترحها الفنان أحمد التهامي، من خلال منشور عبر حسابه في موقع "فيسبوك"، بينما ظل أحمد السقا صامتاً تجاه ما حدث، وبعدها بأيام دون منشوراً عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، قائلاً: "العشرة بتحكم الواحد، والعيش والملح عقد، وعفا الله عما سلف يا أختي العزيزة مها".