شارك الكاتب اللبناني، ناصر فقيه، مقطع فيديو عبر حسابه في "تويتر"، جمعه بالنجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، في كواليس تصوير مسلسل "دور العمر"، الذي يجري تصويره، حالياً، تمهيداً لعرضه.

وظهرت سيرين في المقطع، وهي تمارس رياضة "البوكس"، بمساعدة ناصر فقيه، حيث كانت ترتدي "القفاز"، وعند ممارستها اللعبة بدت لا تجيدها وسط ضحكات بينها وبين "ناصر"، ثم رددت قائلة: "طيب علموني".

فيما مازحها ناصر، من خلال تعليقه على مقطع الفيديو، فقال: "‏كانت ورّمتلي عيني بس تنزل سيرين عا الحلبة زيحوا من دربها ‎#شمس ‎#دور_العمر ‎#تصوير".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المقطع على نطاق واسع، حيث مازحوا سيرين، مطالبين بتعليمها "البوكس"، كي تستطيع ممارسة دورها بشكل جيد، فيما أثنى البعض على جمالها وروحها المرحة.

يذكر أن سيرين كانت قد غيرت لون شعرها من أجل تصوير بقية مشاهدها في المسلسل، حيث نشرت عبر صفحتها على "إنستغرام" مقطع فيديو لها، أثناء وجودها في صالون تجميل، ظهرت خلاله أثناء صبغ شعرها باللون الأشقر، وذلك من أجل شخصيتها في مسلسل "دور العمر".

إقرأ أيضاً:  حلا الترك تدعم منتخب بلادها في تصفيات كأس العالم
 

وكشفت بعض التفاصيل عن شخصيتها في المسلسل الجديد، حيث قالت إن الشخصية التي تقدمها جريئة جداً، واحتاجت منها إظهار تغيير جذري، وعبرت عن إعجابها بـ"اللوك الجديد"، وتغيير لون شعرها من الأسود إلى الأشقر.

ومسلسل "دور العمر" من بطولة سيرين عبدالنور وعادل كرم، ونخبة من النجوم، ومن إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار ناصر فقيه.