قررت الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، إطلاع جمهورها على تطورات الحالة الصحية لوالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، وذلك لنفي الشائعات التي يطلقها البعض، كما حرصت على توجيه رسالة شكر إلى الجمهور الذي دعمها خلال فترة وفاة والدها.

ونشرت دنيا، عبر "إنستغرام"، صورة قديمة تجمعها مع والديها: سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، وشقيقتها إيمي أثناء الطفولة، وعلقت على الصورة التي نشرتها، كاشفة عن أنه، حتى الآن، لم يتم إخبار والدتها بوفاة زوجها سمير غانم، رغم مرور أكثر من 15 يوماً على الوفاة، مؤكدة أن حالتها الصحية لاتزال غير مستقرة، ولا تسمح بسماعها أي أخبار حزينة؛ لأنها قد تؤثر في صحتها.

وأكدت أن دلال عبدالعزيز لاتزال تتلقى العلاج في "العناية المركزة"، ولم تخرج منها حتى الآن، رغم شفائها من فيروس كورونا المستجد، مطالبة جمهورها بالدعاء لوالدتها.

ووجهت الشكر إلى الجمهور الذي دعمها خلال الفترة الماضية، حيث قالت: "والله العظيم دعائكم هو ما يصبرنا ويجعلنا نستطيع الوقوف على أقدامنا حتى نساعد أمي التي لاتزال في العناية المركزة.. شكراً جزيلاً لكم".

وحرصت على الدعاء لوالدها، الذي توفي الشهر الماضي، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، بالرحمة، وأن يصبرها وأسرتها على فراقه، كما دعت لوالدتها بالشفاء العاجل.

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع الصورة التي نشرتها دنيا سمير غانم، إذ حرصوا على توجيه رسائل الدعم لها، والدعاء للفنان الراحل بالرحمة، والدعاء لوالدتها المريضة بالشفاء، أبرزهم: وفاء عامر وناهد السباعي وعمرو وهبة ولطيفة وكندة علوش، وغيرهم.

إقرأ أيضاً:  كارول سماحة تعبر عن اشتياقها للتسوق
 

وكان الفنان سمير غانم قد وافته المنية يوم 20 مايو الماضي، بعد صراع مع فيروس كورونا ومضاعفاته، بينما مازالت ترقد زوجته دلال عبدالعزيز بالمستشفى في حالة صعبة، بسبب نفس الفيروس الذي أثر في رئتيها.