عبر الممثل المصري الشاب، محمد أنور، عن سعادته باستقبال مولودته الثانية "ديالا"، ونشر صورة له من أمام غرفة زوجته بالمستشفى، وهو يقف محاطاً بالبالونات، وتظهر عليه علامات السعادة.

وشارك أنور متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" نبأ ولادة ابنته الثانية "ديالا"، وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. وبقيت أبو البنات ربنا رزقني بديالا محمد أنور، اللهم أنبتها نباتاً حسناً، واحفظها وبارك لنا فيها يا رب العالمين".

وتزوج أنور نجم "مسرح مصر" فتاة من خارج الوسط الفني، وأنجب منها ابنته الأولى "نوراي"، وبالرغم من تناول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن ارتباطه بزميلته سارة درزاوي، فإنه قابل هذه الشائعات بزواجه.

وقام أنور بغناء أغنية "يخربيتك يا جواز"، التي أعدها خصيصاً لزفافه، وتفاعل معه الجمهور بالرقص والضحك الشديد لما تتناوله الأغنية من إسقاط على الزواج، وتعتبر تلك الأغنية مقتبسة من أغنية "يخربيتك يا كيف"، التي غناها طارق الشيخ وفريق كايروكي، وحققت نجاحاً كبيراً.

إقرأ أيضاً:  راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده في مصر.. بحضور زوجته وعدد من المشاهير
 

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن، منهم: مصطفى قمر وأحمد السقا وفتحي عبدالوهاب وماجد المصري وأشرف زكي وروجينا ونجوم "مسرح مصر"، كما حضر عدد كبير من الرياضيين.