أعربت الفنانة العمانية، زارا البلوشي، عن انزعاجها الشديد من تعليق إحدى متابعاتها على "السوشيال ميديا"، والتي قالت لها: "شعرك أصبح شايب وفاتك قطار الزواج والإنجاب"، ناصحة إياها بتكوين أسرة في أسرع وقت؛ لكي لا تندم بعد فوات الأوان.

وردت زارا عليها، موضحة أن الشيب ظهر في شعرها منذ أن كانت في الـ16 عاماً من عمرها، مشيرة إلى أنها لو وصلت سن الـ50 عاماً ولم تجد الشخص المناسب فلن تتزوج، مضيفة أنها تكتفي بتربية القطط؛ لأنها ستأخذ أجراً على ذلك.


وأوضحت أنها ترفض تشبيه الزواج بالقطار، مضيفة أنه في حالة إصرار البعض على هذا التشبيه، "فإذا فات القطار انتظروا القطار الذي سيأتي بعده".

وقالت: "أنا عندي بيت وعائلة وشقيقتي وأولادها والقطط، لذلك ليس شرطاً أن أتزوج لكي يكون عندي عائلة".

وكانت زارا البلوشي قد أثارت اهتمام المتابعين، مؤخراً، بسبب زواجها الثاني الذي لم يدم أكثر من شهر واحد فقط، لتخرج بعدها معلنة أن زوجها الثاني خالد القحطاني طلقها، وحصلت منه على سيارة من نوع "مرسيدس" مقابل طلاقها.

إقرأ أيضاً:  مي العيدان «مؤلفة» لأول مرة.. وتكشف موعد عرضه
 

وتزوجت البلوشي مرتين: الأولى عام 2014 من المخرج التلفزيوني السعودي سمير عارف، بعد انفصاله عن زوجته الأولى، واستمر زواجهما خمس سنوات، وانفصلا عام 2019، وتزوجت البلوشي بعدها، خلال العام الجاري؛ إلا أنها انفصلت بعد شهر واحد فقط من الزواج.