فاجأ الفنان المصري، تامر حسني، إحدى معجباته، التي تعاني من ورم سرطاني في يدها، بتحقيق حلمها بلقائه وسماع صوته.

وأسهم محمد القوصي، مؤسس صفحة we make dreams come true في تحقيق حلم الفتاة التي تبلغ من العمر 15 عاماً، والمصابة بورم سرطاني في يدها، والتي كانت ترغب في رؤية مطربها المفضل.

ونشر القوصي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قصة زيارة تامر حسني للفتاة، إذ كتب: "ندى بتحب تغني وبتعشق تامر حسني وكان حلمها أنها تشوفه وتسمعه صوتها، تواصلنا مع الفنان الجميل تامر حسني، واستجاب بسرعة ورحب جداً بأن يساعدنا على تحقيق حلم ندى الكبير جداً بالنسبة ليها".

وتابع القوصي: "تامر دعانا في بيته عشان نسجل في الاستوديو الخاص بتاعه دويتو مع ندى، واتفقنا أننا نعمل اللقاء ده مفاجأة لندى اللي كانت فاكرة أننا رايحين ستوديو صوت في الأول عشان تتمرن فيه، قبل ما تقابل نجمها المفضل".

وبمجرد أن رأت الفتاة حسني انتابتها حالة من السعادة، وبعدها شاركها في غناء أغنية "ما بطلناش إحساس".

إقرأ أيضاً:  منى السابر: انتهت المهلة الثانية.. وسأنتظر ما سيحدث في المحكمة
 

على الجانب الآخر، كشف الفنان تامر حسني برومو الرسمي الأول لفيلمه الجديد "مش أنا"، من تأليفه، وإخراج سارة وفيق، وإنتاج حسام حسني، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وظهر تامر حسني في البرومو الذي نشره على صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، بشخصية تُدعى "حسن"، تعاني من انفصام حاد في الشخصية، ويمر بالعديد من المواقف مع عائلته وأصدقائه، ويفعل أشياء لا يشعر بها، وينكر أنه فعلها.