أعربت الفاشينيستا السعودية، مودل روز، عن حزنها الشديد لما حدث لكلبتها "ميلا"، أثناء اصطحابها هي وبقية كلابها لإحدى الحدائق، مشيرةً إلى أن هذه الكلبة أصيبت بحالة من الإغماء بسبب عدم قدرتها على تحمل حرارة الشمس.

وقالت روز، وهي تبكي بحرقة، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات"، إنها فوجئت بكلبتها "ميلا" وهي تصدر أصواتاً غريبة تشبه التي تصدر من الإنسان عندما ينازع الموت، وبعدها لاحظت أن لون لسانها تحول إلى أزرق ما يشير إلى تعرضها للاختناق.

وأوضحت أنها اصطحبتها على الفور إلى أقرب مستشفى، مضيفة أنه تم احتجازها في الطوارئ لإجراء الإسعافات الأولية لها، مؤكدة أن هذه الكلبة على وجه التحديد تعاني مشاكل صحية بسبب زيادة وزنها وسبق وطلبت منها الطبيبة الخاصة بها إنقاص وزنها.

وسبق أن اشتكت مودل روز من ألم في إحدى الكليتين أثناء حديثها مع متابعيها في موقع "سناب شات"، وهي تشرح للعاملة التي تساعدها في أعمال المنزل عن أسباب الصيام.

إقرأ أيضاً:  تامر حسني يحقق حلم فتاة مصابة بالسرطان
 

وأثناء شرح روز لخادمتها عن أسباب مشروعية الصيام، اضطرت إلى قطع حديثها فجأة بسبب الألم، وقالت: "آه كليتي"، وهي تتألم بشدة، وبينت روز أن الحكمة من الصيام هي أنه مفيد للصحة وحتى نشعر بالفقراء والمحتاجين، كما أن الدراسات أثبتت أن الصيام يعمل مثل الـ"ديتوكس" للمعدة وينظفها من أي مواد ضارة.