ثمنت الفنانة البحرينية. زينب العسكري، الدعوات التي قدمها الجمهور، لوالدتها المصابة بـ"كورونا"، مبينةً أنها لا تحب الظهور كثيراً في "السوشيال ميديا"، إضافة إلى أن أزمة والدتها جعلتها تغيب أكثر، لكن ظهورها جاء لتوجيه الشكر للمتابعين.

وكشفت زينب العسكري، في مقطع فيديو عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، تفاصيل عن صحة والدتها، مبينة أنها تحسنت كثيراً، واستطاعت أن تسمع صوتها بعدما كانت في حالة صعبة.

وتعبيراً عن شكرها للجمهور، أرفقت زينب العسكري في تعليقها على الفيديو تعليقاً جاء فيه: "هناك أشخاص.. يدخلون حياتنا فجأة، يجعلوننا نبتسم رغم حزننا وهمنا، يحاولون بطيبة أخلاقهم وجمال كلامهم أن يساعدونا، هم أناس نحبهم ونريد قربهم دوماً، أسعدوا كل من كان محيطاً بهم فانعكس الخير والفضل عليهم هم باختصار لا يجلبون سوى السعادة لحياة أحبابهم فهنيئاً لنا وجودهم في حياتنا".

وبعدها استعرضت زينب العسكري مقاطع قصيرة تضمنت برقيات تحمل دعوات بالشفاء لوالدتها وكذلك العديد من الورود.

وتركت تعليقاً قالت فيه: "هناك أشخاص يأتون دائماً على هيئة فرحة، يسعدونك بأبسط الأشياء ويظل جَميلهم في القَلب".

وكانت الفنانة البحرينية زينب العسكري، قد انهارت بالبكاء بعد إصابة ابنتها ووالدتها بفيروس "كورونا"، مؤكدةً أن الأمر مخيف، وكانت تتمني أن تصاب هي بدلاً منهما.

إقرأ أيضاً:  حلا الترك تدعم منتخب بلادها في تصفيات كأس العالم
 
وقالت زينب العسكري، في فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إنه تم حجز والدتها بالمستشفى، بسبب أنها مريضة بالكلى، وتقوم بغسلها بشكل متكرر ما يجعل وجودها بالمستشفى ضرورياً لمتابعة تطورات حالتها.