شوق الفنان المصري، كريم عبدالعزيز، جمهوره لفيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي تشاركه في بطولته مواطنته الفنانة دينا الشربيني.

ونشر عبدالعزيز، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، البوستر الرسمي للفيلم، الذي تصدره، وظهر خلاله بإطلالة كوميدية، حيث بدا أصلع الشعر من المنتصف، وبشعر كثيف من الجانبين.

وعلق الفنان المصري على الصورة التي نشرها، قائلاً إن فيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي تأجل طرحه أكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، سيتم طرحه قريباً في دور العرض السينمائي بمصر والدول العربية.

وفي سياق متصل، كشفت الشركة المنتجة للفيلم عن موعد طرحه بالسينمات، حيث نشرت صورة البوستر الرسمي له، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، مؤكدة أن فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" سيتم عرضه في كل سينمات مصر، وعدد من الدول العربية، في 7 يوليو 2021، أي قبل عيد الأضحى بأيام قليلة.

إقرأ أيضاً:  أمير كرارة يشوق الجمهور للجزء الثاني من فيلمه «كازابلانكا»
 

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع البوستر الرسمي للفيلم الذي نشره كريم عبدالعزيز، إذ عبروا عن تشوقهم وانتظارهم لعرض الفيلم الذي كان مقرراً طرحه قبل عام، في حين مازحه البعض بسبب صورة البوستر حيث شبهه عدد كبير من المتابعين بالفنان المصري سليمان عيد، كما شبهه البعض الآخر بشخصية "عم أيوب" في مسرحية الجوكر للفنان محمد صبحي.

يشارك في بطولة "البعض لا يذهب للمأذون مرتين": ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وغيرهما من النجوم، وهو من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.