خطوات بسيطة يمكنك اتباعها لتزهر نضارتك، وتزداد جاذبيتك في موسم الصيف الساخن، نستهلها بحماية البشرة من أشعة الشمس، ونختتمها بحمرة رقيقة تستقر بنعومة على شفتيك. وبين الخطوتين نقبل على عناصر مغذية، ونستعير الدفء البرونزي الساحر، مع مجموعة مميزة من أجمل المستحضرات:

 

وإذا كنت تبحثين عن مرطب فاخر لبشرتك، فليس هناك ما هو أفضل من La Prairie Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold السويسري الرائع الغني بالذهب الخالص.

  • يعشق الصيف حمرة الخدود السائلة، مثل Nars Liquid Blush in Torrid، لسهولة توزيعها، ومنح الوجنتين ذلك التحديد النضر، المفعم بنداوة ثرية تغازل حرارة الصيف. 

ثبتي الأساس ببودرة Sensai Silky Bronze Sun Protective Compact المدمجة، التي تلقي على البشرة طبقة في غاية الرقة من اللون البرونزي بملمس حريري بالغ النعومة. 

أول أساسيات العناية الصيفية بالبشرة، هو حمايتها من الشمس. وزعي عليها اسبراي  Clarins Sun Care Water Mist SPF 50+ الخفيف سريع الامتصاص، إذ يحافظ عليها منتعشة ورطبة ويقيها أضرار الشمس. 

الحمرة الخالية من اللمعان، مثل: Dolce & Gabbana Dolcissimo Matte Liquid Lip Colour تثبت على شفتيك أكثر من الغلوس اللامع، متحدية قسوة الصيف.

حددي جفنيك بلوحة ألوان Dior 5 Couleurs Couture Summer Dune Eyeshadow Palette، بدرجاتها الخمس المستوحاة من الكثبان الرملية الصيفية. 

البشرة الصيفية تحتاج إلى تغذية عميقة تساعدها على مقاومة التعديات البيئية القوية. يمكنك استعمال Helena Rubinstein Prodigy Cellglow The Ultimate Cellixir الغني بخلايا نباتية نشطة في مزيج 6 أحماض مغذية. 

الترطيب خطوة لا غنى عنها لأي بشرة. ومع هذا الواقي الشمسي المرطب Vichy LiftActiv Peptide-C Sunscreen SPF30 تنعم بشرتك بالببتيدات النباتية وفيتامين (ج) مع الحماية الشمسية واسعة المجال.

 على عكس المعتقد أن كريمات الأساس لا تناسب الصيف، انتقي الكريم الخفيف الذي يؤمن تغطية متوسطة، مثل: Chanel Sublimage Le Teint Ultimate Radiance-Generating Cream Foundation، الغني بالفانيليا وبودرة الألماس. 

انعمي بالدفء الذي تكتسبه بشرتك على الشواطئ مع مسحة رقيقة من البرونزر السائل ICONIC London Sheer Bronze، المتوفرة منه 6 درجات لونية أجملها لونا: الكراميل، والتوابل. 

يعتني الذهب عيار 24 قيراطاً في سيروم Chantecaille Gold Recovery Intense Concentrate P.M المركز ببشرتك ليلاً عناية فائقة، إذ يخلصها من الخطوط الدقيقة، وعلامات الإجهاد والشحوب. 

استعمال الأقنعة المقشرة للبشرة ضرورة حتمية في أجواء الصيف، جربي قناع Tata Harper Resurfacing Mask الفاخر الغني بإنزيمات الرمان.