وجهت مدونة الموضة الشهيرة، نهى نبيل، رسالة قوية إلى الأشخاص الذين لم يقفوا بجانبها في الظروف الصعبة التي مرت بها، كما أنها لم تنسَ أن توجه رسالة شكر إلى كل من ساندها وتفهمها، في الفترة الماضية.

ونشرت نهى نبيل صورتين، عبر حسابها على "إنستغرام"، أطلت من خلالهما باللون الأصفر، وبجانبها كعكة كبيرة باللون الأبيض، والزهور تحيط بها من جميع الجهات، وعلقت مدونة الموضة والمؤثرة العربية، قائلة: "هذا البوست لأشخاص ما يدرون اشكثر غير فيني وجودهم في حياتي خلال مشواري مع الشهرة تعلمت إن في ناس ممكن تتغير عليك بلحظة وتصدق فيك كلام انقال حتى بدون لا تسمع منك، قلوبهم متقلبة ومتذبذبة ومسيّرة.. وفي ناس هم جيشك اللي يحبك بدون مقابل وبدون تفكير، مستحيل أحد يغير نظرتهم لك أو علاقتهم فيك.. ناس مهما الدنيا تتغير يظلون ذهب".ثم أكملت كلامها بالشكر جمهورها الذي سمته "الشعب الننوشي"، وقالت: "فانزي الرهيب اللي كل يوم يكبر.. عيالي واخواني الصغار اللي كلامهم ومشاعرهم وتعليقاتهم ودعمهم سبب استمراري وقوتي، أحبكم وااايد .. أكثر مما أقدر أعبر، ممتنة لوجودكم في حياتي، ودي أسوي تاغ لكم كلكم بس إنستغرام حدده 20 حساب عالصورة".

وكانت نهى نبيل قد تصدرت "الترند" قبل أيام، بسبب نشرها فيديو مؤثراً، يوثق لحظة وصولها إلى منزلها في دبي، بعد غياب دام عامين بسبب جائحة "كورونا"، إذ دخلت نهى نبيل في نوبة بكاء، من شدة سعادتها بعودتها إلى منزلها برفقة أولادها، وعبرت عن شعورها من خلال "سجودها" على الأرض وتقبيلها.

إقرأ أيضاً:  جينيفر لوبيز تبحث عن مدرسة بجانب منزل بن أفليك.. فهل يخططان للعيش معاً؟
 

كما تعرضت مؤخراً للسرقة، إذ أعلنت عن سرقة حقيبتها التي تحمل علامة "هيرميس" الشهيرة، ثم تعرضت لموجة سخرية بأن حقيبتها ليست أصلية، الأمر الذي أثار غضبها، وقالت في فيديو عبر "سناب شات"، إنها حضرت عرض أزياء "هيرميس"، العام الماضي، وكل أسبوع الموضة الخاص بهذه العلامة في باريس، وهي تحمل الحقيبة نفسها، لافتة إلى أن "الشركة هي التي قامت بدعوتها، وتحملت نفقات رحلتها، فكيف تجرؤ على حضور فعالياتها بحقيبة مقلدة وليست أصلية؟".