تعرض نجم "السوشيال ميديا" الكويتي، أحمد السالم، لموجة من الانتقادات، بسبب رده على فتاة طلبت نصيحته حول الانتحار، حيث رد عليها بطريقة ساخرة، معتبرين أنه ليس أهلاً للنصيحة.

ورد السالم على سؤال إحدى المتابعات، عبر حسابه على موقع "سناب شات"، والتي قالت له: "كيف أمحي فكرة الانتحار من رأسي.. ترى أتكلم جد؟"، فرد بطريقة ساخرة وهو يضحك، قائلاً: "شنو في يا بنتي شنو في تابعي مسلسل في نتفلكس.. سويلك طبخة اعزمي رفيقاتك.. اكشخي واطلعي طلعة.. شنو في شنو انتحر خلاص".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع وسط انتقاد الجمهور لرد السالم، خصوصاً عندما أشار بيده إلى أن صاحبة السؤال لديها مشكلة عقلية، واعتبروا أن مواضيع الانتحار والاكتئاب يجب التعامل معها بجدية حتى لا يكون سبباً في انتحار إنسان.

ولفت نظر العديد من المتابعين لجوء بعض الأشخاص لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي لإعطائهم النصائح، مطالبين كل من يعاني مشكلة نفسية أن يلجأ لمتخصص حتى يتعامل معهم بالطريقة التي تناسب كلاً منهم، وليس من المشاهير الذين لا يتمتع الكثيرون منهم بثقافة تمكنهم من إبداء النصائح الحرجة.

إقرأ أيضاً:  فيديو عفوي يجمع ماغي بوغصن وجيسي عبده.. كيف جاء اللقاء؟
 

وقال أحد رواد "السوشيال ميديا": "يتركون الناس المختصة ويلجأون للمشاهير ليعالجوا مشاكلهم"، وقالت أخرى: "للأمانة صديقتي دائماً تقول انتحار واحسبها تمزح وانتحرت صدق، بس من الدور الأول ما حدث لها شي الحمد لله".