فاجأت الشاعرة العراقية شهد الشمري بظهورها رفقة زوجها فهد زيد، في كليب أغنية "ول يكيفي"، أحدث أعمال الفنان زيد الحبيب، وذلك بعد أيام قليلة من إعلانها حملها بطفلها الأول.

ونشرت الشمري، عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو لجزء من كليب الأغنية، ظهرت خلاله ببطن منتفخ بسبب حملها، برفقة زوجها فهد زيد، وبدت عليهما علامات السعادة والفرح بسبب الضيف الجديد، الذي من المقرر أن يأتي خلال الأشهر المقبلة، حيث شهد الكليب أجواء احتفالية ورومانسية جمعت الثنائي.

وطالبت الشاعرة العراقية متابعيها بمشاهدة الكليب الذي ظهرت فيه مع زوجها لأول مرة، حيث علقت على الفيديو قائلة: "زيد الحبيب ول يكيفي"، وأرفقت معه رابط كليب الأغنية المنشور على قناة الفنان زيد الحبيب الرسمية.

كما نشر زوجها فهد زيد الفيديو، أيضاً، عبر صفحته على موقع "إنستغرام"، وطالب متابعيه بمشاهدة الكليب كاملاً على "يوتيوب".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو الذي نشره الثنائي العراقي، إذ وجهوا التهنئة لهما بهذا الكليب، كما أبدوا إعجابهم بأداء الثنائي في كليب الأغنية.

كليب أغنية "ول يكيفي" من كلمات وألحان سيف الفارس، وتوزيع ماستر أحمد المهندس، ومدير التصوير أحمد لطيف، وإنتاج زيد الحبيب، وحمل الكليب في بدايته رسالة شكر إلى الزوجين شهد الشامري وفهد زيد.

وكانت شهد الشمري قد أعلنت مؤخراً خبر حملها، وذلك بعد مرور قرابة الـ4 أشهر على زواجها من مواطنها فهد زيد، حيث تزوجا في منتصف فبراير الماضي.

إقرأ أيضاً:  نقل مرام البلوشي إلى «العناية المركزة» بعد إصابتها بجلطة في القلب
 
وكشفت الشمري عن صور جمعتها بزوجها، من خلال حفل مصغر تمت إقامته في مطعم وحدائق بيارة الشام، احتفالاً بتلك المناسبة، حيث جمعتهما جلسة تصوير مميزة.