أعلنت "بولغري" عن انضمام لاعب التنس أندريه روبليف Andrey Rublev، إلى عائلة بولغري كسفير جديد للساعات والمجوهرات.

أحدث هذا الشاب الموهوب من روسيا ضجة كبيرة على مستوى العالم، باعتباره الفائز الأكثر استقراراً في الموسم الماضي، وحصل على ألقاب مرموقة واحداً تلو الآخر، وتجاوز المركز السابع إلى أفضل 10 في جميع أنحاء العالم. وأصبح أندريه الحائز ثماني بطولات ATP هذا العام، بالفعل، أحد المتأهلين لنهائيات مونتي كارلو ماسترز، ويُعتبر أحد أقوى لاعبي التنس على هذا الكوكب.

إقرأ أيضاً:  درة زروق تنشر حملة "Chopard" مع 6 نساء سعيدات
 

ومنذ منافسات 2020 في روما، ظهر أندريه بانتظام على المنصة مرتدياً بولغري على معصمه. هذه في الواقع هي الطريقة التي بدأت بها صداقته مع الدار في التطور إلى رابطة قوية بسرعة كبيرة، حيث اتضح مدى القواسم المشتركة بينهما. ويعلّق أندريه على هذا الحدث قائلاً: "على الرغم من الإغلاق، العام الماضي، والمسافات البعيدة، شعرت على الفور بأنني جزء من عائلة Bvlgari، بمجرد أن بدأت في اكتشاف العلامة التجارية من خلال ساعتي الجديدة المصنوعة من الألمنيوم، ثم اطلعت عن كثب على أنشطة مبادرة Save-the-Children القريبة جداً من منهجي الخيري. أنا سعيد للغاية وفخور بأن أصبح رسمياً سفيراً لـ Bvlgari، العلامة التجارية الفاخرة التي تبهر بجرأتها وحيويتها الإيطالية البحتة وتصاميمها الأيقونية، بقدر ما تكرّس التزامها المتميز والأصيل بالمسؤولية الاجتماعية".

بدورها، رحبت الدار بأندريه روبليف ضمن عائلة بولغري كسفير جديد للساعات والمجوهرات، بعد أن جذبت شخصية أندريه الملايين من المعجبين في جميع أنحاء العالم. مشيرة إلى أنه بدوره الجديد، سيقوم بدعم العلامة التجارية في إيصال قيمها إلى جمهوره العريض العابر للأجيال.

وفي الحملة التي تم تصويرها بملعب موسكو من قبل المصور الروسي الشهير دانييل جولوفكين، والمخرج نيكيتا تشيرنيكوف، يلعب أندريه التنس بأسلوبه المميز مرتدياً ساعته المحظوظة من الألمنيوم من بولغري، وأيضاً موديل Octo الذي جذبه من النظرة الأولى بتصميمه المعاصر غير التقليدي.