تكبد بعض من نجوم هوليوود المعاناة والمصاعب من أجل تحقيق الشهرة، وأثبت العديد منهم موهبتهم، واستطاعوا حفر أسمائهم في ذهن المشاهدين، وذلك اعتماداً فقط على أنفسهم من دون اللجوء أو الاستعانة بأي أشخاص أو مصادر أخرى.

ونرصد لكم في التقرير التالي أبرز نجوم هوليوود العصاميين، الذين صنعوا أنفسهم بأنفسهم:

أوبرا وينفري

وُلدت المذيعة الأميركية أوبرا وينفري في أسرة فقيرة للغاية وأبسط حقوق الأطفال كالألعاب لم تكن متوفرة لديها، ولكنها استطاعت أن تشق طريقها في عالم تقديم البرامج التلفزيونية بنفسها، واعتماداً على موهبتها، وفي سن الـ17 حصلت على منحة للالتحاق بالجامعة بعد أن تمكنت من الفوز في مسابقة الخطابة، واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة وعالمية، وقدمت برنامجاً يحمل اسمها على مدار سنوات طويلة.

جينيفر أنيستون

صعدت النجمة الشهيرة جينيفر أنيستون لعالم الشهرة بفضل جهودها، فقبل التمثيل كانت تعمل نادلة، وحصلت على أدوار في عروض برودواي، وواصلت العمل والسعي حتى حصلت على أول أدوارها في فيلم رعب وذاع صيتها بعد مشاركتها بطلة أساسية في مسلسل سيت كوم الشهير "فريندز".

دانيال كريغ

بدأ الممثل البريطاني الشهير ونجم سلسلة أفلام جيمس بوند، دانيال كريغ، في السعي وراء حلم التمثيل منذ أن كان طفلاً بعمر السادسة، وبالفعل تخرج في كلية التمثيل، وبدأ في تلقي أدوار صغيرة حتى استطاع أن يُبرز موهبته ويحقق شهرته ومكانته داخل عالم هوليوود، من خلال دور الشرير الذي لعبه في فيلم Lara Croft: Tomb Raider.

توم كروز

ولد النجم الأميركي الشهير توم كروز، الذي يعتبر واحداً الآن من النجوم الأعلى أجراً في عالم هوليوود في أسرة عادية للغاية لا تمتلك ثروات أو نفوذاً، وكان يعمل بعد انتهاء دوامه الدراسي لمساعدة والدته، وبعد وصوله سن الـ18 بدأ في السعي وراء حلمه بأن يُصبح ممثلاً حتى استطاع أن يُصبح واحداً من أهم نجوم الأكشن والحركة.

ديمي مور

استغرقت الممثلة الشهيرة ديمي مور سنوات طويلة، من أجل تحقيق حلم التمثيل في عالم هوليوود، وتركت دراستها وعملت في عرض الأزياء، وأصبحت تظهر في أدوار صغيرة حتى حصلت على دورها في فيلم Ghost، الذي كان نقطة انطلاقها.

إقرأ أيضاً:  أندريه روبليف ينضم إلى عائلة «بولغري» سفيراً جديداً للساعات والمجوهرات
 

جيم كاري

كان الممثل الأميركي جيم كاري يعمل من أجل مساعدة والديه منذ أن كان صغيراً، وبدأ في الظهور على المسرح وهو في عمر الـ15، إلا أنه حصل على دوره الشهير في فيلم Ace Ventura، الذي حقق له انتشاراً وشهرة واسعة وصنع اسمه الفني.