عبرت الفنانة المصرية، ناهد السباعي، عن اشتياقها لجدتها الفنانة المصرية الراحلة هدى سلطان، وذلك في الذكرى الخامسة عشرة لرحيلها، حيث كانت قد ودعت عالمنا في 5 يونيو 2006.

ونشرت السباعي صوراً جمعتها بجدتها عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث ظهرت في الصورة الأولى، وهي بمرحلة عمرية في طفولتها، أما في الصورة الثانية فكانت تحملها والدتها وبجوارها والدها وجدتها الراحلان.

وعلقت السباعي على الصورة بالتأكيد على أن جدتها لن يأتي مثلها، كما لن يعوض أحد مكانها، فقالت: "اللهم إني اشتقت لمن لم يأتِ مثلها أبداً، ولن يعوض مكانها أحد، اللهم ارحم جدتي، #الذكرى_السنوية #هدى_سلطان".

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الصور التي نشرتها ناهد السباعي، متمنين الرحمة والمغفرة لجدتها، وأن تعيش "ناهد"، وتتذكرها بالخير دائماً.

والفنانة هدى سلطان، ممثلة مصرية من مواليد 15 أغسطس 1925، وودعت عالمنا في 5 يونيو 2006، وهي الشقيقة الثانية للممثل والمطرب والموسيقار محمد فوزي.

إقرأ أيضاً:  عمرو سعد يجمع بين قطبي الإنتاج بمصر ولبنان في فيلم جديد
 

وقدمت هدى سلطان، مع فريد شوقي، خلال فترة زواجهما أكثر من عشرين فيلماً، حيث شكلا ثنائياً متميزاً في السينما المصرية جذب جمهوراً كبيراً من عامة الشعب.

ومن أشهر الأفلام التي قدمتها الفنانة الراحلة: "امرأة في الطريق" الذي نالت على دورها فيه الكثير من الجوائز، إلى جانب أفلام "السكرية" عن رواية نجيب محفوظ التي تحمل نفس الاسم، و"جعلوني مجرماً" للمخرج عاطف سالم، و"فتوات الحسينية"، و"كهرمان".

يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي، كان من خلال فيلم "ماكو"، وهو من بطولة نيقولا معوض، بسمة، خالد أنور، سارة الشامي، والتركي مراد، وإنتاج "بيراميدز" محمد الشريف، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.