شاركت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، صورة حديثة لطفلتها الصغيرة "ليان"، عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها بملامح بريئة جداً مرتدية "قبعة" منقوشة بألوان زرقاء من الأمام، تتناسب مع لون عيون الطفلة.

وتغزلت الدكتورة خلود بجمال عينَيْ طفلتها "ليان"، حيث شبهتهما بالبحر الأزرق الذي تنظر إليه يومياً فتضيع بداخله من نظراتها، ثم سألت الجمهور عن مدى محبتهم للون هاتين العينين.

وكتبت الدكتورة خلود، قائلة: "أنا أضيع كل يوم بمجرد النظر في البحر الأزرق العميق الذي أراه في عينَيْ ابنتي الصغيرة.. ما شاء الله.. تحبونها؟".

وعبر العديد من رواد التواصل الاجتماعي عن محبتهم الكبيرة لـ"ليان"، مؤكدين أنها تحظى بقبول كبير لديهم أكثر من "توأمها"، "ليليان"، و"خالد"، واصفين إياها بالقول: "بتاخد العقل".

إقرأ أيضاً:  تأييد حبس سارة الطباخ في اتهامها بتبديد أموال محمد الشرنوبي
 

في السياق ذاته، نشرت الدكتورة خلود على "إنستغرام" مقطع فيديو جمع "ليان"، و"ليليان"، حيث ظهرتا وهما تحتضنان وتقبلان بعضهما بعضاً، وعلقت عليه بالقول: "يا روحي يا حلاتكم واي ما كنا أمس متكبخين"، بينما أرفقت المقطع بتعليق قائلة: "يارب حصنتك أرواحاً تعلق قلبي بها.. اللهم إني استودعتك (توأمي) فاجعلهم في ودائعك.. ليان وليليان".